أهداف اتحاد تواركة وحسنية آكادير 2-1

أهداف اتحاد تواركة وحسنية آكادير 2-1
16 أكتوبر 2022 - 11:05 م

ملخص أهداف اتحاد تواركة وحسنية آكادير 2-1 ضمن ملخص مباريات اليوم الأحد من الأسبوع السادسة من منافسة البطولة المغربية الإحترافية إنوي 2022-2023، حيث فقد حسنية آكادير صدارة الترتيب وحدى حدو آولمبيك آسفي المنهزم هو تلآخر أمام المولودية الوجدية.

أهداف مباراة مولودية وجدة وأولمبيك آسفي 2-1

تفاصيل أهداف اتحاد تواركة وحسنية آكادير 2-1

أهداف اتحاد تواركة وحسنية آكادير 2-1

تمكن فريق اتحاد تواركة من الإطاحة بالمتصدر حسنية آكادير على أرضية ملعب الإنبعات بمدينة آكادير برسم الأسبوع السادس من الدوري المغربي اليوم الأحد 16-10-2022.

اول أهداف اتحاد تواركة جاء من اقدام اللاعب هشام الخلوة من زاوية نفدها عمر النمساوي، حيث ظن لاعبوا حسنية آكادير أن الخلوة كان في وضعية تسلل، الخلوة وجد نفسه أمام الحارس مسجلا أولى أهداف مباراة اتحاد تواركة وحسينة آكادير اليوم.

حاول إثرها حسنية آكادير من إدراك التعادل ، لكن استبسال الدفاع حال دون وصول الكرة إلى شباك مرماهم.

ومن هجمة قادها فريق حسنية آكادير من طرف يوسف مهري من الجهة اليسرى، بمراوغته لدفاع اتحاد تواركة وصول إلى الحارس، والذي أرسل الكرة في اتجاه أيوب لخضر الذي حاول تسجيل هدف التعادل لكن المدافع أيمن ديراني هو من أنقد فريقه من هدف محقق.

لتتحول بعدها إلى هجمة مضادة لفريق اتحاد تواركة قادها إيريك في وسط الميدان، تاركا إياها لزميله رضوان أيت لمقدم الذي انطلق في اتجاه المرمى حيث وجد نفسه منفردا بالحارس ليرمى كرة في شبكة حسنية آكادير معلنا عن ثاني أهداف اتحاد تواركة اليوم في الدقيقة 41، وثاني أهداف اتحاد تواركة وحسنية آكادير 2-1 ، أمام دهشة مدرب الحسنية باكيتا

لينتهي الشوط الأول من مباراة اتحاد تواركة وحسنية آكادير بتقدم الزوار بنتيجة 2-0.

شوط ثاني حماسي بين حسنية آكادير واتحاد تواركة

الشوط الثاني كان على الحسنية البحث عن تقليص الفارق أولا ثم البحث بعد ذلك عن التعادل، لكن اضطدم بدفاع اتحاد تواركة القوي الذي حال دون زيارة مهاجموا حسنية آكادير لمرماهم أيوب الخياطي.

وفي الدقيقة 70 ومن زاوية نفدت في اتجاه منطقة عمليات اتحاد تواركة قابلها لاعب حسنية آكادير صلاح مصدق براسه ثم بعده لمست يده ولمست يد لاعب اتحاد تواركة.

الحكم أوقف اللعب بالذهاب إلى الفار الذي أعلن عن وجود ضربة جزاء نفدها يوسف مهري في الدقيقة 75 مقلصا بذلك النتيجة.

باقي الدقائق لم تأت بالجديد، حتى الإعلان عن صافرة الحكم بالنتيجة المرسوم 2-1 لصاح اتحاد تواركة.

فيديو أهداف اتحاد تواركة وحسنية آكادير 2-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً