أهداف الاتحاد السكندري وطلائع الجيش 3-1

أهداف الاتحاد السكندري وطلائع الجيش 3-1
31 أكتوبر 2022 - 9:24 م

ملخص مباريات اليوم ومع تفاصيل أهداف الاتحاد السكندري وطلائع الجيش 3-1 ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري.

تفاصيل أهداف الاتحاد السكندري وطلائع الجيش 3-1

احتضن اليوم استاد الإسكندرية مباراة جد هامة بين سيد البلد أو زعيم الثغر الإتحاد السكندري وضيفه طلائع الجيش، نتيجة الفوز لسيد البلد تعني مواصلة الصدارة.

الفريقان دخلا بالتشكيلة الفنية التالية:

تشكيلة الاتحاد السكندري :

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: صبري رحيل، محمد صالح، خالد صبحي وهشام صلاح.

خط الوسط: مورو ساليفو، مروان عطية، كريم الديب، أحمد عادل ميسي وإسلام عبد النعيم.

خط الهجوم: أوستن أموتو.

تشكيلة طلائع الجيش :

حراسة المرمى: عمر رضوان

خط الدفاع: حسن مجدي، أحمد أيمن منصور، محمد فتح الله وأحمد متعب

خط الوسط: الوسط: إسلام محارب، أحمد عبد الرحمن زولا، عبد الرحمن شيكا، أحمد سمير وكريم طارق

خط الهجوم: خالد قمر

مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم

حقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزوار افتتحوا النتيجة ضد مجرى اللعب عن طريق كريم طارق في الدقيقة 26 من الشوط الأول، بعد علطة من المدافع محمد صالح الذي أراد إرسال الكرة لزميله لنجد عبد الرحمن أسامة الذي قطع الكرة مرسلا إياهالا لزميله كريم طارق الذي توغل وأرسل الكرة بين لاعبي الإتحاد لزميله عبد الرحمن أسامة الذي سدد لتجد الحارس وعلى مرتين استطاع كريك طارق إيداع الكرة في الشباك.

الشوط الثاني قلب سيد البلد الإتحاد السكندري الطاولة على ضيفه طلائع الجيش، حيث افتتح النتيجة في الدقيقة 68 بواسطة هشام صالح، من خطأ وسط الميدان حيث قطع لاعب الإتحاد الكرة في اتجاه إلىجوب مابولولو بدوره في اتجاه أموتو وبمجهود فردي توغل في منطقة طلائع الجيش راوغ لاعبي سدد الحارس انهزم في التصدي للكرة لتجد المدافع الذي أبعد الكرة برأش في اتجاه مابولولو الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا عن أول اهداف الإتحاد السنكدري وهدف التعادل في المباراة.

وفي الدقيقة 79 ومن ركنية نفدها مروان عطية في اتجاه رأس مابولولو الذي أرسل الكرة في اتجاه الشباك لتجد مدافع طلائع الجيش مبعدا الكرة برأسيه في اتجاه مهاجم الإتحاد الذي أسكن الكرة الشباك بمساعدة مدافع طلائع الجيش خالد سطوحي.

الدقيقة 90 هجمة مميزة جميلة قل عليها ماشئت من لاعبي الإتحاد شارك فيها مابولولو الذي وجد زميله مروان من دون رقابة الذي تقدم بالكرة منفردا بالحارس ويراوغب ويسكن الكرة في الشباك معلنا عن ثالث اهداف سيد البلد الإتحاد السكندري في شبك طلائع الجيش، معلنا ثالث أهداف الاتحاد السكندري وطلائع الجيش 3-1.

بنتجة أعطت الصدارة مؤقتا لنادي الإتحاد السكنري برصيد 9 وبالعلامة الكاملة، فيما وقف عداد طلائع الجيش عند النقطة 4 في المركز السابع مؤقتا.

فيديو أهداف الاتحاد السكندري وطلائع الجيش 3-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً