أهداف الجولة 8 في دوري أدنوك الإماراتي

أهداف الجولة 8 في دوري أدنوك الإماراتي
1 نوفمبر 2022 - 12:59 م

ملخص مباريات اليوم مع ملخص أهداف الجولة 8 في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2022-2023 ، مع الصدارة لنادي الوحدة بعد فوزه المثير في اللحظات الأخيرة على من جرد كأس رئيس دولة الإمارات نادي الشارقة

أهداف الجولة 8 في دوري أدنوك الإماراتي

هز مهاجموا الدوري الإماراتي الشباك في 23 مرة ، كان نصيب الأسد فيها مباراة اتحاد كلباء والنصر وعرفت تسجيل ثمانية أهداف كاملة، تبعتها مباراة بني ياس والظفرة بتسجيل خمسة أهداف.

أولى مباريات الجولة 8 من الدوري الإماراتي جرت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بين الجزيرة والوصل ، تفوق فيها أصحاب الدار بثنائية اشرف بن شرقي العائد في هز الشباك بعد صيام طويل ضمن ملخص أهداف الجولة 8 في دوري أدنوك الإماراتي.

أهداف أشرف بن شرقي سجلها في الدقيقتين 21 و41 من الشوط الأول.

في ثاني المباريات حقق خورفكان فوزا صغيرا على دبا الفجيرة بهدف نظيف سجله إسماعيل الحمادي في الوقت البدل الضائع.

قمة الجول الثامنة جمعت بين شباب الأهلي دبي والعين حامل لقب النسخة الماضية، وانتهت بفوز شباب الأهلي بنتيجة 2-1، العين كان البادر في التهدف بواسطة محمد مرزوق عبد الله ضد مرماه، لكن شباب الأهلي عاد وسجل هدفين عن طريق عمر خريبين وعزيزجون جانييف.

مبارايات الأهداف

ثمانية أهداف كاملة شهدتها مباراة اتحاد كلباء والنصر، وفيها قلب اتحاد كلباء تأخره من 1-3 إلى 5-3 في ملخص أهداف الجولة 8 في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2022-2023.

اتحاد كلباء هو من بادر في افتتاح النتيجة في الدقيقة 3، وسرعان ما سجل نادي النصر ثلاث أهداف متتالية، جعلت النتيجة تصل إلى 1-3 لصالح النصر.

أهداف الشوط الأول سجلها كل من:

  • سلطان سعيد سيف الزعبي لفائدة اتحاد كلباء في الدقيقة 3
  • ريان مينديز وريان مينديز وديمبو داربوي لفائدة النصر في الدقائق 19، 21، 34

وفي الشوط الثاني وفي ظرف عشرون دقيق تمكن اتحاد كلباء من قلب الطاولة على النصر بتسجله لأربعة أهداف، حيث تعاقب على تسجيلها كل من دانييل بيسا واحمد عامر النقبي وفيليب كيش واحمد عامر النقبي في الدقائق 71، 78، 80 و90+7.

وفي المباراة الأخرى التي شهدت غزارة من الأهداف ، تمكن فيها بني ياس من هز شباك ضيفه الظفرة بخماسية نظيفة، سجلها كل من جاستون سواريز، نيكولاس خيمينيز، سهيل النوبي على مرتين، أحمد أبو ناموس الدقيقة 1، 34، 75و82 ، 85.

وتمكن عجمان من حصد ثلاث تقاط بعد الفوز الصعب على البطائح 2-1، البطائح كان السباق في التسجيل ، ثم عاد عجمان بهدفين.

وفي ثاني قمة الجولة الثامنة ثأر الوحدة من الخسارة التي تلقاها في نهائي كأس رئي دولة الإمارات أمام الشارقة بالفوز عليه بنتيجة 1-0 في الثواني الأخيرة من المباراة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً