أهداف الرجاء وشباب السوالم 4-1

أهداف الرجاء وشباب السوالم 4-1
5 نوفمبر 2022 - 6:46 م

ملخص مباريات اليوم مع تفاصيل ملخص أهداف الرجاء وشباب السوالم 4-1 ضمن الجولة الثامنة من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول 2022-2023.

أهداف الرجاء وشباب السوالم 4-1

الى ملعب البشير بمدينة المحمدية واجه الرجاء الرياضي مستضيفه شباب السوالم الرياضي في أهم مباريات اليوم السبت في الدوري المغربي الإخترافي.

شباب السوالم كان البادر في افتتاح النتيجة بعد خطأ من حارس الرجاء غايا مرباح بعد تسديدة مصطفى سهد التي تكن بالقوة اللازمة ليخطأ مرباح في التقاطها لتتحول صوب المرمى لتجد مهاجم شباب السوالم في المكان المناسب الذي أسكن الكرة في شباك الرجاء في الدقيقة 14.

بعد الهدف حاول الرجاء تعديل النتيجة، والذي تأتى له ذلك من ضربة جزاء اصطادها عبد الحي فورسي ، انقاد إيها الناهيري مسجلا أول أهداف الرجاء اليوم ، معدلا النتيجة في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 39 ومن ركنية نفدت بشكل جيد من طرف يسري بورزوق في اتجاه رأس روجير أهولو أبعدها الحارس في المرة الأولى بصعوبة وبقصية أعادها الهدهودي في اتجاه راس زريدة مسجلا ثاثني أهداف الرجاء، وسط فرجة جماهير الرجاء التي جاءت لمساندة الفريق.

الشوط الثاني وفي حدود الدقيقة 58 ومن هجمة بين حدراف وبورزق، الأخير الذي أرسل عرضية وجدت رأسية حدراف مشكنا لكرة في شباب السوالم معلنا عن ثالث أهداف الرجاء اليوم.

وفي الدقيق 93 اختتم بن جديدة مهرجان أهداف الرجاء اليوم بعد هجمة مضادة قادها محمد بولاكسوت.

انتصار الرجاء كان منطقيا وسط الظهور الباهت الذي ظهر به شباب السوالم في مباراة اليوم السبت.

فيديو أهداف الرجاء وشباب السوالم 4-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً