أهداف رايو فاليكانو وريال مدريد 3-2

أهداف رايو فاليكانو وريال مدريد 3-2
8 نوفمبر 2022 - 12:25 م

ملخص مباريات اليوم ومع تفاصيل ملخص أهداف رايو فاليكانو وريال مدريد 3-2 ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2022-2023.

تفاصيل أهداف رايو فاليكانو وريال مدريد 3-2

حقق رايو فاليكانو فوز مستحقا على ريال مدريد على ملعبه حيث كبد الفريق الملكي أول خسارة له في الدوري الإسباني مع انتزاع الصدارة وتسليمها لنادي برشلونة بفارق نقطتين.

رايو فاليكانو كان ندا قويا للريال طيلة أطوار المباراة، واستطاع تسجيل مجموعة من الفرصة ، حيث بدأ في افتتاح النتيجة مند الدقيقة 7 عن طريق سانتي كوميسانيا وذلك بعدما أرسل فيران جارسيا عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، ومن لمسة واحدة بالقدم اليسرى من كوميسانيا، وضع الكرة أسفل يسار كورتوا.

وكاد كاميو مهاجم رايو فاليكانو أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 13، حيث استغل تمريرة بالخطأ من ميليتاو داخل المنطقة، وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس كورتوا ببراعة.

واستطاع ريال مدريد تعديل النتيجة من علامة الجزاء بعد إسقاط أسينسيو داخل المنطقة المحرمة، مودريتش حولها إلأى هدف التعادل في الدقيقة 37.

بعد ذلك ومن ركنية نفدها أسينسيو في اتجاه الأورغوياني إيدير ميليتاو وبرأسية بديعة يسجل هدف التقدم للريال في حدود الدقيقة 41.

رايو فاليكانو تعادجل سريعا في الدقيقة 44 من هجمة منظمة أبانت عن روح قتالية للفريق بواسطة الفارو غارسيا.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين 2/2، في شوط متكافئ مع سيطرة خفيفة لأصحاب الأرض.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لرايو فاليكانو في الدقيقة 65، على داني كارفاخال حيث لمست الكرة يده، وانبرى لتنفيذها أوسكار تريخو لكن الحارس تيبو كورتوا تصدى لها.

وبالرجوع لتقنية الفيديو، قرر حكم المباراة، إعادة ركلة الجزاء نظرا لتقدم كورتوا على خط المرمى، وهذه المرة وضعها تريخو أسفل يسار الحارس كورتوا في الدقيقة 68.

باقي أدوار المباراة لم يستطع كلا الفريقين هز الشباك طيلة 20 من الوقت القانوني للمباراة مع إضافة 8 دقائق أخرى أضافها الحكم بسبب الرجوع إلى تقنية الفار.

نتيجة جمدت رصيد ريال مدريد عند النقطة 32، واصبح في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر، بينما رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ملخص أهداف رايو فاليكانو وريال مدريد 3-2

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً