أهداف شباب الأهلي دبي والبطائح 6-0

أهداف شباب الأهلي دبي والبطائح 6-0
4 نوفمبر 2022 - 6:12 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل ملخص أهداف شباب الأهلي دبي والبطائح 6-0 ضمن الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي 2022-2023.

ملخص أهداف شباب الأهلي دبي والبطائح 6-0

ملعب صقر بن محمد القاسمي احتضن مباراة في ليلة من الليالي السعيدة لنادي شباب الأهلي دبي ومستضيفه البطائح عن الأسبوع التاسع من الدوري الإماراتي.

انفرد شباب الأهلي مؤقتا بصدارة ترتيب الدوري، بوصوله إلى 19 نقطة، بينما تجمد رصيد البطائح عند 9 نقاط، وبقي مؤقتا في المركز العاشر.

افتتح ايجور جيسوس التسجيل لشباب الاهلي في الدقيقة العاشرة، بعد تحرك رائع وتمريرة جميلة من أحمد جميل، انهاها المهاجم البرازيلي بتصويبة مباشرة مرت من الحارس ودخلت المرمى.

ورد عبدالله النقبي على أحمد جميل، وصنع الهدف الثاني بتمريرة طولية بالمقاس، وصلت إلى يوري سيزار على الجهة اليمنى، تقدم بها وسدد كرة عانقت الشباك في الدقيقة 27.

وزاد شباب الاهلي الغلة في الشوط الثاني بتسجيل 4 اهداف، بدأها حارب عبدالله في الدقيقة 60 من متابعة لتسديدة ايجور المرتدة من يد الحارس داخل منطقة الست ياردات.

وبعدها بعشر دقائق سجل البديل يحيى الغساني الهدف الرابع، بعد تمريرة سحرية من فيديريكو كارتابيا؛ وظهر حارب عبدالله بعدها بدقيقتين فقط، ليسجل الهدف الشخصي الثاني بمهارة والخامس لشباب الاهلي.

واختتم البديل جوستافو سيلفا مهرجان الاهداف في الدقيقة 84، بصناعة من المتألق حارب عبدالله.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً