أهداف مباراة الأهلي والداخلية 4-1

أهداف مباراة الأهلي والداخلية 4-1
2 نوفمبر 2022 - 8:42 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل أهداف مباراة الأهلي والداخلية 4-1 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2022-2023 في الأسبوع الثالث من مخلص مباريات اليوم الأربعاء.

أهداف مباراة الأهلي والداخلية 4-1

على استاد السويس الجديد استضافة نادي الداخلية ضيفه النادي الأهلي لحساب الأسبوع الثالث من الدوري المصري، وذلك بعد عوتدة النادي الأهلي من العين الإماراتية بكأس السوبر على حساب نادي الزمالك، حيث فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-0.

وهذه تشكيلة الفريقين في أهم مبارايات اليوم الأربعاء.

تشكيلة نادي الداخلية اليوم :

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: محمد نجيب – محمد نصير – سمير فكري – آلان كيامبادي.

خط الوسط: عبد العزيز السيد – محمود طلعت – كيليتشي – فانوم ألفريد.

خط الهجوم: حسين رجب – كريستوفر جون.

تشكيلة النادي الأهلي اليوم :

حارس مرمى: محمد الشناوي.

خط دفاعي: أكرم توفيق – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي – محمد فخري – محمد مجدي أفشة.

الهجوم : برونو سافيو – محمد شريف – كريم فؤاد.

تفاصيل مباراة الأهلي والداخلية

سجل النادي الأهلي أولى أهداف مباراة اليوم بعد توغل من كريم فؤاد من الناحية اليمني؛ ليمررها إلي محمد شريف الذي يسددها ويسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية.

ومن انطلاقه رائعة من كريم فؤاد وتمريرة بينيه رائعة من افشة ويتوغل كريم فؤاد ويراوغ ويصوب بيسراه كرة قوية جدًا تعود من الحارس لحمدي فتحي الذي يسجل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة

استطاع نادي الداخلية تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 13، بعد توغل من الجانب الأيمن وتسديدة يتصدى الشناوي وتصل لفانوم فريد يسجل في المرمي الخالي.

وسجل كريم فؤاد الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد تنفذ الركنية علي حدود المنطقة لافشة الذي مرر بشكل رائع لكريم فؤاد الذي لمس الكرة بشكل رائه في الزاوية البعيدة لمرمي الداخلية.

واختتم كريم فؤاد التهديف بتسجيل هدفه الثاني والرابع للأهلي، بعد ضغط رائع من شريف وتمريرة لافشة وافشة يصنع لكريم فؤاد الذي وضعها من لمسة واحدة في الزاوية البعيدة لمرمي الداخلية.

فيديو أهداف مباراة الأهلي والداخلية 4-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً