أهداف مباراة الاتفاق 3 – 2 العدالة

ملخص أهداف مباراة الاتفاق 3 – 2 العدالة ضمن ملخص مباريات اليوم من الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي 2022-2023.

أهداف مباراة الاتفاق 3 – 2 العدالة

على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام استضاف اليوم نادي الإتفاق ضيفه نادي العدالة بغية تحقيق نقاط المباراة الثلاث.

الإتفاق وجب عليه إكرام الضيف بتسجيله أول أهداف المباراة اليوم في الدقيقة 2و جزئين من الثانية عن طريق يوسف نياكاتي بعد خطأ من مدافع العدالة فهد محمد الحربي الذي أراد ‘رجاع الكرة لجارس مرماه لكن التمريرة كانت قصيرة الشيء الذي استغلها بشكل مناسب يوسف نياكاتي.

ومن خطأ مباشر نفده كريستوفر غونزاليس بشكل مميز في اتجاه معترك عمليات الإتفاق قابلها بوريس غودال برأسية بدية مشكنا الكرة في شباك الإتفاق وبالتالي معانا عن ثاني أهداف مباراة الإتفاق والعدالة ، وهو هدف التعادل لنادي العدالة في الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني وفي حدود الدقيقة 46 و 50 ثانية تمكن العادلة من تسجيل ثالث أهداف مباراة اليوم عن طريق السويدي ماركوس أنتونسون ، وذلك من تمريرة العوفي السحرية قابلها ضعف في التغطية من جانب دفاع الإتفاق.

وفي الدقيقة 76 تمكن الإتفاق من تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء نفدها بنجاح روبين كايسون مسجلا رابع أهداف مباراة الإتفاق والعدالة اليوم.

ومن تيكي تاكا اتفاقية تمكن زوران توسيتش البرازيلي من تسجيل هدف الفوز لفريقه نادي الإتفاق في الدقيقة 83 مهديا فريقه فوزا صعبا في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

اترك تعليقاً