أهداف مباراة السعودي وقطر 3-1

أهداف مباراة السعودي وقطر 3-1
16 نوفمبر 2022 - 12:39 م

ملخص أهداف مباراة السعودي وقطر 3-1 ضمن ملخص مباريات اليوم من نهائي كأس غرب آسيا والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية والتي تشارك بها غالبية المنتخبات العربية الواقعة بالفعل في هذه المنطقة من القارة الصفراء.

مشاهدة أهداف مباراة السعودي وقطر 3-1

بلغ المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما، عقب تغلبه على نظيره السوري بركلات الترجيح 6 / 5 بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، وذلك في المواجهة التي جمعتهما اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل لحساب الدور نصف النهائي.

نجح المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في تحقيق الفوز على عمان بهدفين لهدف مساء السبت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا.

تقدم منتخب عمان بهدف أول عن طريق الفرج الكيومي عند الدقيقة 25، لكن فرحة العمانيين لم تدم لفترة طويلة حيث نجح المنتخب السعودي الأولمبي في معادلة النتيجة عبر محمد مران في الدقيقة 35.
وفي الشوط الثاني من اللقاء واصل محمد مران تألقه وسجل ثاني أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة 53.

مباراة السعودية وقطر نهائي كأس غرب آسيا

وافتتح أحمد الغامدي لاعب السعودية التسجيل لمنتخب بلده في الدقيقة 9، بتسديدة قوية “على الطاير” من داخل منطقة الجزاء بعد نجاحه في متابعة عرضية مرسلة من الجبهة اليمنى.

وسجل سعد الناصر لاعب السعودية الهدف الثاني للخضر في الدقيقة 18 من عمر المباراة بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة مرمى المنتخب القطري.

واستطاع دياب هارون لاعب منتخب قطر أن يقلص الفارق في الديقة 49 بتسجيل الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء.

وسجل مصعب الجوير لاعب السعودية ثالث أهداف منتخب بلده في الدقيقة 67 بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة لتسكن الكرة في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى قطر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً