أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022

مشاهدة ملخص أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022 لحساب الجولة 5 ما قبل الأخير من دور المجموعات

في إطار دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 النظام الجديد نظام التجمع

اهداف نادي الشارقة عثمان كامارا في الدقيقة 4 و ماجد المحرزي في الدقيقة 45+1

بينما اهداف الهلال متعب الفرج د78 وسالم الدوسري في الدقيقة 91

مباراة الهلال والشارقة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022

 

الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
SharjahClub Hilal logo

الشارقة الإماراتي

الهلال السعودي

2

2

عرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين ، حيث ضغط الشارقة الإماراتي في البداية لمفاجأة الهلال بهدف يربكه

وبالفعل تمكن الشارفة من افتتاح النتيجة في الدقيقة 4 بعد تنفيد مخالفة نفدها بيرنار في اتجاه خالد ابراهيم الذي ارسل عرضية في اتجاه منطقة جزاء الهلال والتي استقبلها عثمان كامارا برأسها واضعا الكرة في شباك محمد العويس، حيث ارتقا اللاعب فوق المدافعين رغم وجود الفرنسي باريغا وراء المهاجم ، واضعا أول أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022 في شباك الهلال الذي ثاني هدف يدخل مرمى الهلال ومن نفس الفريق.

أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022

تمريرة من كايو في اتجاه زميله الذي انفرد الحارس محمد العويس ، لكن الأخير تدخل بامتياز مبعدا الخطر عن مرماه ، حيث اعتقد الدفاع ان المهاجم في وضعية تسلل، وفي نفس العملية خطأ دفاع الهلال بين عبد الرحمن لعببد وسالم الدوسري في توزيع الكرة كاد أن يؤدي به إلى استقبال الهدف الثاني لكن المدافع تدخل أمام شيكولوف محولا الكرة للزاوية ، وغضب شديد من النيجيري إيغالو الذي لم يرض على مستوى دفاعه المهزوز في مباراة اليوم .

وقبل نهاية الشوط الأول ومن ركنية نفدها بيرنار في اتجاه كايو الذي أرجعها لكايو في منطقة جزاء الهلال مرسلا عرضية وجدت راس ماليغا الذي شتت الكرة لكن رأسيته وجدت ماجد المحرزي وبتصويبة قوية على يسار محمد العويس يسجل ثاني اهداف فريقه في شباك الهلال في مباراة اليوم في الدقيقة 45+1 ، رغم الكثافة العددية للاعبي الهلال وسط منطقتهم معلنا عن ثاني أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022 وثالث هدف من نادي الشارقة في شباك الهلال في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

الشوط الأول ينتهي بتفوق الشارقة الإماراتي على الهلال السعودي 2-0، وهي أول مرة بعد 5 جولات يخرج الهلال خاسرا في الشوط الأول.

الشوط الثاني عرف استفاقت الهلال بإحداث تغييرات بغية تغيير النتيجة.

ركنية نفدها سلمان الفرج في اتجاه محمد الجحفلي الذي أعاد له الكرة مرة أخرى ، ليرسل عرضية في اتجاه المرمى التي وجدت الحارس يرد الكرة بيداه في اتجاه ياسر الدوسري مصوبا في اتجاه المرمى ، تدخل الحارس في المرة الأولى لإبعاد الكرة لم موفقا لتجد القناص متعب الفرج في المكان المناسب مسجلا أول اهداف الهلال في مباراة اليوم في شباك نادي الشارقة في الدقيقة 78، وبالتالي ثالث أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022 ، مستفيدا من عدم الركابة من مدافعي الشارقة.

أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022

هدف أعاد بصيص الأمل لنادي الهلال في البحث عن تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة ب12 دقيقة.

وفي بداية الوقت بدل الضائع احسب الحكم ضربة جزاء لفائدة الهلال بعدما ارتكب الحارس مخالفة أمام سعود عبد الحميد الذي كان في وضعية تسلل واضحة ، لكن في ضل عدم وجود الفار قي دور المجموعات ، فطبيعي أن الائمة ستعود على الحكم المساعد الذي يوجد في وضعية تسمح له باتخاد القرار، وهو التغاضي على التسلل وتأكيد ضربة جزاء، في ضل احتجاجات لاعبي الشارقة على الحكم.

11 2

 

ياسر الدوسري حول ضربة دزاء إلى هدف التعادل لفريقه الهلال اليوم في مباراة قوية أمام الشارقة الإماراتي وسط غضب شديد من المدرب كوزمنت الذي كان يبحث على الفوز في مباراة اليوم أمام الهلال، ومبصما على رابع أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022 ، ضربة جزاء التي ستخلف العديد من التساؤلات رغم أن نادي الشارقة خارج المسابقة.

السؤال هنا لماذا لم يعتمد تفعيل تقنية الفارة في مسابقة دور مجموعات دوري ابطال آسيا 2022 مع ان الملاعب مجهزة بأحدث التقنيات التي يوصي بها الإتحاد الأسيوي وكدا الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وهذه ليس المرة الأولى التي يتغافل عنها عن تسلل ضد نادي الهلال وهو ليس في حاجة إلى مثل هذه التصرفات، كون الهلال قادر على تسيير اية مباراة وبالتالي حسمها في أي وقت.

فيديو ملخص أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022

مشاهدة أهداف مباراة الهلال والشارقة 23-04-2022 على موقعنا ملخص مباريات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 3 =