أهداف مباراة غزل المحلة والإسماعيلي 24-10-22

أهداف مباراة غزل المحلة والإسماعيلي 24-10-22
25 أكتوبر 2022 - 11:06 ص

ملخص مباريات اليوم في ملخص أهداف مباراة غزل المحلة والإسماعيلي 24-10-22 في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة الثانية.

مباراة غزل المحلة والإسماعيلي

أهداف مباراة غزل المحلة والإسماعيلي 24-10-22

دخل الفريقان بالتشكيلة التالية:

تشكيلة غزل المحلة أمام الاسماعيلي

عمرو شعبان، معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير، محمد بازوكا، صلاح ريكو، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، باولون فوافي، عبدالرحمن أجويرو.

تشكيلة الاسماعيلي أمام غزل المحلة

تشكيلة الاسماعيلي: محمد فوزي، حمدي النقاز، باهر المحمدي، كريم عرفات، أحمد محسن، محمد حسن، محمد بيومي، عمر الوحش، أحمد مدبولي، عبدالرحمن مجدي، باسم مرسي.

تفاصيل أهداف مباراة غزل المحلة والإسماعيلي 24-10-22

تقدم نادي غزل المحلة بالهدف الأول في الدقيقة 12، عبر أحمد الشيخ بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وهيأها لنفسه قبل أن يسدد في شباك محمد فوزي.

ونجح عبدالرحمن عاطف أجويرو في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 17، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بسبب وجود خطأ على عبدالرحمن اثناء استخلاص الكرة من الحارس محمد فوزي.

واستغل عبدالرحمن عاطف تباطؤ فوزي في تمرير الكرة داخل منطقة الست ياردات بعد تمريرة ساذجة من حمدي النقاز، وحاول مهاجم المحلة وضع الكرة في الشباك، ولكنه ارتطم في قدم الحارس لتُحتسب خطأ في النهاية.

وسجل بعدها غزل المحلة هدفين آخرين في الشوط الثاني، رفضهم الحكم ايضًا بسبب وجود خطأ.

وأُلغي الهدف الثاني من السيد الشبراوي في الدقيقة 52، بداعي التسلل بعد تسديدة تحولت في شباك فوزي؛ أما الهدف الثالث سجله عبدالرحمن عاطف وتم رفضه لوجود لمسة يد.

ورفض المحلة الاستسلام امام الحظ العاثر، وتقدم بالهدف الثاني الصحيح هذه المرة، عبر «جابرييل أوريك» وذلك عند الدقيقة 74، بعدما حل بديلًا لصاحب الهدف الأول أحمد الشيخ.

وحاول الاسماعيلي العودة، وقلص له حازم مرسي النتيجة في الدقيقة 87 برأسية من داخل منطقة الجزاء؛ ولكن غزل المحلة حافظ على تقدمه في الدقائق المتبقية ليحقق انتصارًا غاليًا بنتيجة 2-1.

فيديو أهداف مباراة غزل المحلة والإسماعيلي 24-10-22

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً