أهداف مباراة نابولي وأياكس أمستردام 4-2

أهداف مباراة نابولي وأياكس أمستردام 4-2
12 أكتوبر 2022 - 7:51 م

أهداف مباراة نابولي وأياكس أمستردام 4-2 ضمن ملخص مباريات اليوم الأربعاء عن المجموعة الأولى لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال أوروبا 2022-2023، المجموعة الأولى التي اصبح يتصدرها نابولي بجدارة وبالعلامة الكاملة.

تفاصيل أهداف مباراة نابولي وأياكس أمستردام 0-0

أولى أهداف مباراة نابولي واياكس أمستردام جاءت من اقدام لوزانو بعد تمرية ذكية من زميله بيوتر زيلينسكي وبرأسية مبدعة يوضع الكرة في شباك أياكس، لوزانو الذي توغل ممرا الكرة إلى بيوتر.

هدف نابولي الأول

  • الهدف جاء من 12 تمريرة من لاعبي نابولي دون أن يلمسها اي لاعبي من أياكس.

أتيحت محاولتين للفريق الهولندي الأولى أخرجها حارس نابولي للزاوية وبصعوبة، أما الثانية فذهبت بقليل عن مرمى نابولي.

محمد قدوس ضيعة فرصة حقيقية لتسجيل هدف التعادل لفريق اياكس بعد تمريرة من بين أرجل مدافعي نابولي لكن تمريرته مرة محادية للمرمى.

منطقة كرة القدم يقول إن أتيحت لك فرص حقيقية وضيعتها فاستعد لتلقي الهداف وهو ما حصل في الدقيقة 16، حيث جاء ثاني أهداف نابولي من اقدام راسبادوري وبطريقة رائعة جدا وبقذيفة الحارس اكتفى بالمشاهدة السينيمائية للكرة وهي تدخل شباكه.

هدف نابولي الثاني

تايلور مهاجم أياكس ضيع هو الآخر فرصة تقليص الفارق بعد مجهود فردي وسوء تفاهم بين مدافعي نابولي وصلته الكرة لكن تسديدته مرت محادية للقائم الأيمن.

  • الدقيقة 35 وفي لقطة غريبة جدا الحكم لم يعط إتاحة الفرصة لفريق أياكس الذي كانت له هجمة خطيرة الحكم وباستغراب شديد يعلن عن مخافة وسط دهول لاعبي ومدرب أياكس.

هجمة مضادة لفريق أياكس قاده ستيفن بيرجوين بمجهود فردي كبير يصل إلى منطقة عمليات نابولي يمرر الكرة إلى محمد قدوس الذي أهدر فرصة أخرى لتقليص الفارق.

الشوط الثاني بدأت بقوة وعرف هجمة مميزة من أياكس أنهاها دافي كلاسين برأسية بديعة في شباك نابولي مقلصا الفارق في الدقيقة 49.

هدف اياكس الأول

جيوفاني دي لورينزو على الجهة اليمنى أرسل عرضية وجدت النيجيري فيكتور أوسيمين الذي تلقاها براسية فوق العارضة.

    • الدقيقة 60 ضربة جزاء لأعلن عنها الحكم باستشارة مع الفار الذي أقر بوجودها، تقدم لها خفيشا كفاراتسخيليا معلنا عن ثالث اهداف نابولي اليوم.

توالت الهجمات كم كلا الطرفين، حتى تمكن أياكس من الحصول على ضربة جزاء نفدها بنجاح ستيفن بيرجوين في الدقيقة 83، مسجلا خامس أهداف مباراة نابولي وأياكس أمستردام 4-2 ، مانحا فريقه فرصة التعديل.

فيكتور أوسيمين أجهز على اياكس بإحرازه لرابع أهداف نابولي اليوم من خطأ فادح للدفاع، حيث استغل النيجيري سوء تفاهم بين المدافع والحارس ليجد الكرة أمامه ويسجل سادس أهداف مباراة نابولي وأياكس أمستردام 4-2.

فيديو ملخص أهداف مباراة نابولي وأياكس أمستردام 4-2

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً