أهداف نابولي وأتالانتا 2-1

أهداف نابولي وأتالانتا 2-1
5 نوفمبر 2022 - 9:51 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل مخلص أهداف نابولي وأتالانتا 2-1 ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

أهداف نابولي وأتالانتا 2-1

واصل نادي نابولي تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية في الدوري الإيطالي بدون خسترة إلى حدود الجولة الثالثة عشرة، رغم الخسارة الأخيرة في دور مجموعات دوري أبطال اوروبا الثلاثاء الماضي في الجولة السادسة الخثامية.

الضحية في مبارايات اليوم السبت كان المستضيف والوصيف نادي اتالانتا، حيث استطاع الفوز عليه بنتيجة 2-1، بعدما كان منهزما في الأربع والعشرين دقيقة الأولى بهدف دون رد.

أهداف مباراة نابواي وأتالانتا جاءت كلها في الشوط الأول، والتي بدأها النيجيري أديمولا لوكمان من علامة الجزاء بعدما اصطدمت الكل بمواطنه في نادي نابولي الهداف  فيكتور أوسيمهن.

النيجيري  فيكتور أوسيمهن استطاع تعديل النتيجة من ركنية في الدقيقة 23.

ومن مجهود فردي للنيجيري  فيكتور أوسيمهن وبتمريرة حاسمة إلى زميله إليف إلماس من مقدونيا الشمالية الذي دون على ثاني أهداف نابولي اليوم في شباك أتالانتا في الدقيقة 35.

مع بداية الشوط الثاني، كاد أتالانتا يدرك التعادل بعد اختراق من الرواق الأيسر إلى داخل المنطقة وتسديدة من الدنماركي يواكيم ماله صدها الحارس ميريت، لتعود إلى لوكمان سددها في العارضة.

الفوز الحادي عشر لنادي نابولي في الكالتشيو وبالتالي تصدر الدوري برصيد 35 نقطة مبتعدا عن الوصيف مستضيفه في مباراة اليوم السبت نادي أتالانتا بخمس نقاط كاملة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً