إنتر إلى دور الـ16 على حساب برشلونة

إنتر إلى دور الـ16 على حساب برشلونة
26 أكتوبر 2022 - 9:03 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل إنتر إلى دور الـ16 على حساب برشلونة بعد الفوز على فيكتوريا بلزن بنتيجة 4/0 مساء اليوم على ملعب السان سيرو، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري ابطال أوروبا.

تفاصيل إنتر إلى دور الـ16 على حساب برشلونة

سحق إنتر في مباراة اليوم الثلاثاء ضيفه فيكتوريا بلزن على ملعب السان سيرو بنتيجة 4/0، مما جعله يتأهل رفقة بايرن ميونخ إلى دور الـ16، وبالتالي فشل برشلونة إلى الوصول الدور ذاته للمرة الثانية على التوالي.

استبسل حارس فيكتوريا بلزن ومعه الدفاع طيلة 35، حيث أهدر هجوم إنتر مجموعة من الهجمات السانحة للتهديف.

أول أهداف مباراة إنتر وفيكتوريا بلزن جاء من أقدام مخيتاريان في حدود الدقيقة 36 مخيتاريان بعدما مرر ديماركو عرضية من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، قابلها ميكي الخالي تماما من الرقابة بتسديدة بالشباك.

وضاعف دجيكو النتيجة للإنتر بالدقيقة 42 بعد كرة طولية ممتازة من باريلا إلى ديماركو داخل المنطقة ليمرر كرة على طبق من ذهب إلى دجيكو الذي أسكنها الشباك.

إدين دجيكو أعلن نفسه بتسجيله ثالث أهداف مباراة فيكتوريا بلزن وإنتر في الدقيقة 66 بعد كرة طولية مررها هاكان إلى لاوتارو داخل المنطقة، ليمرر كرة رائعة إلى دجيكو عند علامة الجزاء، ليسددها البوسني بتسديدة أرضية في مرمى فيكتوريا بلزن.

رابع أهداف المباراة أحرز لوكاكو الهدف الرابع للإنتر بعد لعبة بينه وبين خواكين كوريا، بعدما مرر روميلو الكرة لكوريا ليعيدها الأخير له من بين دفاع فيكتوريا.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً