إيران تنعش الآمال على حساب ويلز

إيران تنعش الآمال على حساب ويلز
26 نوفمبر 2022 - 11:53 ص

إيران تنعش الآمال على حساب ويلز بعدما فاز عليها في القوت القاتل ضمن نهائيات كاس العالم فيفا قطر 2022 عن المجموعة الثانية من الجولة الثانية لحساب مباريات اليوم الجمعة.

تفاصيل إيران تنعش الآمال على حساب ويلز

تمكن المنتخب الإيراني من إنعاش آماله في التأهل إلى الدور الموالي بعدما حققا فوزا متأخرا ومهما على حساب نظيره الويلظي بنتيجة 2-0.

المنتخب الإيراني كان الأفضل بشكل واضح في الجانب الهجومي، وتمكن من هز الشباك خلال الشوط الأول، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل، كما أناب القائمان عن حارس مرمى ويلز في التصدي لكرتين.

إيران استفادت كثيرا من طرد حارس المنتخب الويلزي في الوقت القاتل الشيء الذي مكن الإيرانيين من الظهور بشكل ممتاز جدا في البحث عن تسحيل الأهداف.

ولكل مجتهد نصيب والذي تمكن من تحقيق هدفين متأخرين إلا أنهما يزنان ذهبا في مشوار المنتخب في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

الدقيقة 84، تلقى مهدي طارمي طولية وكاد أن ينطلق تجاه المرمى لكنه تعرض لتدخل قوي من قبل الحارس خارج منطقة الجزاء، وأشهر الحكم إنذارا للحارس ثم عاد لتقنية حكم الفيديو المساعد ليعود ويمنحه بطاقة حمراء.

ونجح المنتخب الإيراني في هز الشباك عن طريق روزبه جشمي الذي سدد صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وجدت طريقها إلى داخل الشباك.

واستغل المنتخب الإيراني ارتباك منافسه ليضيف الهدف الثاني عن طريق رامين رضائيان، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز إيران.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً