اتحاد كلباء يقلب الطاولة على النصر 5-3

اتحاد كلباء يقلب الطاولة على النصر 5-3
29 أكتوبر 2022 - 11:04 م

ملخص مباريات اليوم يقدم ملخص مباراة اتحاد كلباء يقلب الطاولة على النصر 5-3 ضمن الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي 2022-2023.

اتحاد كلباء يقلب الطاولة على النصر 5-3

تشكيلة إتحاد كلباء:

حراسة المرمى : علي

خط الدفاع : فهد – محمد سبيل – عبدالسلام – السويدي

خط الوسط : مرياني – راشد – عبدالهادي

الهجوم : جشك – ملابا – رومولو

تشكيلة النصر:

حراسة المرمى : شمبيه

خط الدفاع : عمر – عايض – غلوبر – خميس

خط الوسط : عابد – سبع – توزي

الهجوم : جاسم – تيجالي – مندز

مباراة اتحاد كلباء والنصر اليوم

افتتح أحمد عبد الله جشك، التسجيل مبكرا لمصلحة اتحاد كلباء في الدقيقة الثالثة، وتمكن ريان مينديز، من التعادل للنصر برأسية في الدقيقة 19، مستفيدا من كرة عرضية، وغياب دفاعي لأصحاب الأرض.

ثم أحرز مينديز، هدفا ثانيا للنصر في الدقيقة 21، بعد تمريرة بينية وخروج خاطئ من حارس اتحاد كلباء، ورد قائم مرمى أصحاب الأرض، ركلة حرة سددها توزي في الدقيقة 31.

وعزز ديمبو، من تقدم النصر بهدف برأسية جميلة وقوية في الدقيقة 33، وقلص دانييل بيسا، الفارق بتسجيل الهدف الثاني لاتحاد كلباء في الدقيقة 71، واحتسبه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأدرك أحمد عامر، التعادل لاتحاد كلباء في الدقيقة 78، ثم أضاف زميله فيليب كيس، الهدف الرابع في الدقيقة 80، بمهارة عالية في الاستلام والتسديد.

واستفاد اتحاد كلباء من اندفاع النصر هجوميا، ليسجل هدفه الخامس عن طريق أحمد عامر، من هجمة مرتدة من نصف الملعب في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.

ريمونتادا اتحاد كلباء جعلته يحصد ثلاث نقاط جد مهمة وأصبح رصيده 14 نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة السادسة في المركو 12، مع دق ناقوس الخطر للنصراوية.

فيديو اتحاد كلباء يقلب الطاولة على النصر 5-3

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً