التأهل لمجموعات دوري أبطال اوروبا 2022-23

التأهل لمجموعات دوري أبطال اوروبا 2022-23
18 أغسطس 2022 - 10:34 ص

أحريت مباريات اليوم الثلاثاء الأربعاء ذهاب تحديد التأهل لمجموعات دوري أبطال اوروبا 2022-23، حيث أسفرت عن نتائج منتظرة والأخرى مفاجأة.

نتائج ذهاب تحديد التأهل لمجموعات دوري أبطال اوروبا 2022-23

أولى مباريات ذهاب التأهل لمجموعات دوري ابطال أوروبا 2022-23 جرت بين جلاسكو رينجرز من إسكوتلندا ضد بي إس في آيندهوفن من هولندا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين

الفريق الهولندي بي اس في كان هو البادئ في افتتاح النتيجة في الدقيقة 37 عن طريق ابراهيم سنغاري، وتمكن جلاسكو من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 40 عبر أنتونيو كولاك ، وبذات النتيجة انتهى الشوط الأول.

الشوط الثاني مكن أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق توم لاورينس، وبعدها بثمان دقائق استطاع بي اس في آيندهوفن الوصول إلى شباك جلاسكو معدلا النتيجة 2-2.

منهيا الفصل الأول من ذهاب التأهل لمجموعات دوري أبطال اوروبا 2022-23

وعلى الجانب الآخر وفي المباراة الثانية تمكن بودو/غليمت من النرويج من تحقيق فوز صغير على حساب دينامو زغرب من كرواتيا بنتيجة 1-0 في ذهاب تحديد المتأهل لمجموعات دوري أبطال اوروبا.

بينما تمكن كوبنهاجن من الدانمارك من الفوز على طرابزون سبور من تركيا بنتجية 2-1، نتيجة تعطي الأفضلية للفريق التركي ولو أن الإتحاد الأوربي ألغى مسألة تسجيل الهدف خارج الميدان.

وفي أهم مباريات اليوم الأربعاء تمكن بنفيكا من وضع قدم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه 2-0 على مضيفه دينامو كييف الأوكراني، ضمن منافسات الدور المؤهل لدور المجموعات.

سجل جيلبرتو هدف التقدم لبنفيكا في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف جونزالو راموس، الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وفي مباراة أخرى بالدور ذاته، تغلب مكابي حيفا على ضيفه ريد ستار بلجراد الصربي 3-2.

تقدم فرانتزي بيروت لمكابي حيفا في الدقيقة 18، قبل أن يسجل ريد ستار بلجراد، هدفين عن طريق أليكساندر بيزيتش في الدقيقة 27، وجيلور كانجا كاكو في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 51، عاد بيروت ليسجل هدف التعادل لمكابي حيفا، قبل أن يسجل تارون شيري هدف الفوز في الدقيقة 61.

بينما حسم التعادل السلبي، مواجهة كارباج أجدام الأذربيجاني وضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب تحديد التأهل لمجموعات دوري أبطال اوروبا 2022-23

مباريات إياب التأهل إلى مجموعات دوري ابطال أوروبا 2022-23

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على أرض الفريق التشيكي.

وتقام قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 25 من آب / أغسطس الجاري

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً