الجزيرة يهزم خورفكان 4-2

الجزيرة يهزم خورفكان 4-2
9 سبتمبر 2022 - 5:06 م

الجزيرة يهزم خورفكان 4-2 ضمن مباريات اليوم الجمعة لحساب الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين – الامارات 2022/2023.

تفاصيل الجزيرة يهزم خورفكان 4-2

عاد الجزيرة من أمام ضيفه خورفكان، ب3 نقاط غالية بعد فوزه (4-2)، على ستاد صقر بن محمد القاسمي، ضمن الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

وصعد الجزيرة مؤقتا إلى صدارة ترتيب الدوري بوصوله إلى 6 نقاط، بينما ما يزال رصيد خورفكان، خاليا من النقاط، ليتراجع إلى المركز الرابع عشر الأخير.

ورغم استحواذ الجزيرة وسيطرته إلى مجريات الشوط الأول، إلا أن خورفكان تمكن من التسجيل في الدقيقة 45، بتسديدة قوية بقدم سالم الحمادي لركلة حرة مباشرة عجز علي خصيف، حارس الجزيرة، من منعها أن تسكن شباكه.

ونجح فلورين تاناسي، من تسجيل هدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 47، بعد أكثر تمريرتين عرضيتين من زميليه علي مبخوت وأشرف بن شرقي، تسببا في دربكة لدفاعات خورفكان.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للجزيرة، بعد عرقلة لاعبه مبخوت من سالم الحمادي، لاعب خورفكان، وسددها مبخوت بنفسه، مسجلا هدفا ثانيا للجزيرة في الدقيقة 59.

وسجل أيلتون فيليبي، الهدف الثاني لخورفكان في الدقيقة 66، بعد تمريرة ضربوا بها مصيدة التسلل لدفاعات الجزيرة، لتشتعل الدقائق التالية من المباراة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للجزيرة بعد عرقلة مبخوت، وسددها نفس اللاعب مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 71، وعاد واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة للجزيرة، لعرقلة لاعبه بن شرقي، بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 79.

وسدد مبخوت الركلة الثالثة أيضا، ولكن تصدى لها هذه المرة أحمد الحوسني، حارس خورفكان، إلا أن مبخوت عوض الركلة الضائعة، بتسجيل هدف رابع لفريقه، والشخصي الثالث “هاتريك”، بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 83.

وزاد مبخوت من غلته التهديفية هذا الموسم إلى 5 أهداف، وتصدر مبكرا قائمة هدافي الدوري الإماراتي، بغلة تهديفية كبيرة عزز بها مكانته كهداف تاريخي للكرة الإماراتية مما جعل الجزيرة يهزم خورفكان 4-2 في النتيجة النهائية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً