الجولة 1 من الدوري الإسباني 2022-23

الجولة 1 من الدوري الإسباني 2022-23
16 أغسطس 2022 - 11:23 ص

عرفت الجولة 1 من الدوري الإسباني 2022-23 تعثر نادي برشلونة في حلته الجديدة بتعادله المخيب أمام رايو فاليكانو على ملعب كامب نو، فيما حقق البطل ريال مدريد فوزا كعادته بعدما كان متأخرا.

نتائج الجولة 1 من الدوري الإسباني 2022-23

بدأ نادي اشبيلية الموسم الجديد بخسارة خارج ملعبه أمام أوساسونا بنتيجة 1-2، وتقدم أوساسونا بهدف سجله إزكويل أفيلا في الدقيقة التاسعة، وتعادل أشبيلية عن طريق رافاييل مير فيسنتي في الدقيقة 11، قبل أن يسجل إيمار أوروز هدف الفوز لأوساسونا في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.
وحصد أوساسونا أول 3 نقاط له في الدوري هذا الموسم، وظل فريق أشبيلية بلا نقاط.

المبارة الثانية جمعت سيلتا فيغو وإسبانيول وعرفت تعادلا مثيرا بين الفريقين ، حيث تقدم أصحاب الدار بنتيجة 2-0 حتى حدود الدقيقة 64، بعد ذلك وقي الدقيقة 72 قلص ايدواردو ايكسبوزيتو لفريقه إسبانيول وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة استطاع خوسي لويس سامارتين ماتو من تعديل النتيجة من ضربة جزاء.

ثالث مباراة عرفت فوز مريح لنادي فياريال على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 3-0، الأهداف جاءت في الشوط الثاني، سجل نيكولاس جاكسون، الهدف الأول لفياريال في الدقيقة (49)، ثم أضاف زميله أليخاندرو باينا رودريجيز، ثنائية للفريق في الدقيقتين (81، 90).

وحصد فياريال، أول 3 نقاط له في الموسم ليتصدر الدوري الإسباني بفارق الأهداف أمام أوساسونا الذي تغلب على إشبيلية (2-1) أمس الجمعة في أولى مباريات الموسم.

رابع مباراة من الجولة 1 من الدوري الإسباني 2022-23 جمعت بين برشلونة على أرضه وبين جماهيره ضد رايو فاليكانو وانتهت المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي 0-0، حيث عرفت طرد مدافع برشلونة سيرجيو بوسكيتش عند الدقيقة الأخيرة.

وعاد ريال سوسيداد بفوز صغير حساب قاديس في ملعب رامون دي كارانزا، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها فالنسيا على جيرونا، وسجل كارلوس سولير هدف المباراة الوحيد لفالنسيا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة تعرض إراي كيومارت لاعب فالنسيا للطرد المباشر في الدقيقة 52.

ريال مدريد بطل الموسم الماضي فوزا كالمعتاد بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة ألميريا، في مستهل مشوار حامل اللقب في الليجا، حيث ستقام المباراة في معقل الأخير ملعب “باور هورس”.

سجل ثنائية الميرنجي، لوكاس فاسكيز في الدقيقة 61، ودافيد ألابا في الدقيقة 75، بينما تقدم لألميريا لارجي رامازاني في الدقيقة 6.

بهذا الانتصار، حصد الريال أول 3 نقاط له، ليحتل المركز الثالث، في الجولة 1 من الدوري الإسباني 2022-23، بينما تجمد رصيد ألميريا دون نقاط في المركز السابع عشر.

ثاني مباراة عرفت نتيجة سلبية التي جمعت بين أتلتيك بلباو وريال مايوركا

أتلتيكو مدريد حقق فوزا عريضا في الجولة 1 من الدوري الإسباني 2022-23 وذلك على حساب خيتافي حيث فاز عليه بثلاثية نظيفة، وتقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 15 عن طريق ألفارو موراتا، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 75 أضاف أنطوان جريزمان الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد، ليحصد الفريق نقاط المباراة الثلاث.

المباراة الأخيرة عرفت هي الأخرى نتيجة كبيرة والتي فاز فيها ريال بيتيس على ضيفه إلتشي بثلاثية نظيفة، وتقدم بورخا إيجلسياس لريال بيتيس في الدقيقة 28، قبل أن يضيف خوانمي الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 60 أضاف خوانمي الهدف الثالث.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً