الجولة 2 من الدوري الألماني 2022-23

الجولة 2 من الدوري الألماني 2022-23
16 أغسطس 2022 - 6:54 م

عرفت الجولة 2 من الدوري الألماني 2022-23 تسجيل 28 هدفا، وذلك في أهم مباريات اليوم الجمعة، السبت والأحد مع تسجيل اكبر عدد من الأهداف في مباراة هوفنهايم ضد بوخوم والتي انتهت لأصحاب الدار بنتيجة 3-2، فيما سجل حامل اللقب انتصاره الثاني على حساب فولفسبورج والحصة 2-0.

نتائج الجولة 2 من الدوري الألماني 2022-23

أسفرت التسع مباريات الجولة 2 من الدوري الألماني الموسم الجديد 2022-23 عن نتائج متباينة، حيث استطاع حامل اللقب بايرن ميونخ من الفوز للمرة الثانية على التوالي على أرضه ، فيما حقق ايضا مطارده المباشر في السنوات العشر الأخيرة نادي بروسيا دورتموند أيضا فوزه الثاني.

فريق بروسيا دورتموند حقق فوزا مهما خارج ملعبه ضد فرايبورج، وفاز عليه بحصة 3-1، حيث كان الفريق متخلفا بهدف طيلة أطوار الشوط الأول، وقلب بوروسيا دورتموند تأخره بهدف أمام مضيفه فرايبورج، إلى فوز 3-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ورفع دورتموند رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر ترتيب الدوري مؤقتا، في انتظار باقي نتائج المرحلة، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وتقدم فرايبورج عن طريق ميكائيل جريجوريتش في الدقيقة 35، قبل أن يدرك المهاجم الإنجليزي الشاب جيمي بينوي جيتينز التعادل لدورتموند في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 84، سجل يوسوفا موكوكو الهدف الثاني لدورتموند، قبل أن يضيف زميله ماريوس وولف الهدف الثالث بالدقيقة 88.

كما حقق بايرن ميونخ انتصاره الثاني تواليًا في الدوري الألماني، اليوم الأحد، على حساب ضيفه فولفسبورج (2-0)، ضمن منافسات الجولة 2 من الدوري الألماني 2022-23.

وجاءت ثنائية حامل اللقب في الشوط الأول، عن طريق جمال موسيالا وتوماس مولر، في الدقيقتين 33 و43.

خيم التعادل السلبي على مواجهة ماينز ويونيون برلين، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ورغم محاولات الفريقين طوال 90 دقيقة، إلا أنها لم تفلح في هز الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

سقط بوروسيا مونشنجلادباخ في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه شالكه بنتيجة (2-2)، اليوم السبت على ملعب فيلتينس آرينا لشالكه، في ثاني جولات الدوري الألماني.

وفشل مونشنجلادباخ بهذا التعادل في تقاسم الصدارة مع بوروسيا دورتموند، بعدما حصد نقطته الرابعة، متعادلا مع كولن.

تقدم رودريجو زالازار بالدقيقة 29، لكن جلادباخ نجح في تحويل تأخره إلى تفوق بهدفين متأخرين في الثلث الأخير من المباراة، وقع عليهما كل من جوناس هوفمان (72) والفرنسي ماركوس تورام (78).

خيم التعادل السلبي على مواجهة ماينز ويونيون برلين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 2 من الدوري الألماني 2022-23.

ورغم محاولات الفريقين طوال 90 دقيقة، إلا أنها لم تفلح في هز الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً