الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

تشهد الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 في مبارايات الجمعة ندية كبيرة لمعرفة هوية المتأهلين إلى الدور الموالي.

إذ من المنتظر ان مواجهات اليوم الجمعة اليوم السبت قوية بين الفرق المتنافسة، وموقعنا ملخص مباريات اليوم سيكون حاضرا في تغطية المباريات المهمة الخاصة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022

الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

مباريات الجولة 5 من المجموعة الثانية

المجموعة الثانية التي تم حسم الصدارة فيها فعليا لفائدة الشباب السعودي المتصدر الحالي برصيد 10 نقاط الذي يكفيه التعادل في مباراة اليوم ليضمن التأهل المباشر في الدور المقبل، والصراع يبقى حول المركز الثاني والذي من المنتظر أن يكون من أحد المتأهلين.

وستجمع مبارتى اليوم بين القوة الجوية العرافي ضد الجزيرة الإماراتي والمواجهة الثانية بين الشباب السعودي ومومباي سيتي الهندي في أهم مباريات الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 الخاصة بالمجموعة الثانية.

مباراة القوة الجوية العراقي والجزيرة الإماراتي

الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

القوة الجوية العراقي

الجزيرة الإماراتي

تعتبر مباراة اليوم الجمعة بين القوة الجوية العراقي والجزيرة الإماراتي ضمن الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 مهمة جدا لكلا الفريقين، بحيث الفائز يضمن بنسبة كبيرة التأهل إلى دور الـ16.

الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي يقتسمان نفس عدد نقاط برصيد 4 نقاط، لكن يتفوق الجزيرة الإمارتي بنسبة الأهداف التي منحت إلى حدود الجولة 4 وصافة المجموعة الثانية لنادي الجزيرة، أما الفريق العراقي القوة الجوية يتواجد في المركز الأخير

الجولة الخامسة تعتبر لنادي القوة الجوية العراقي المحك الحقيقي لضمان التأهل إلى دور الـ16، بحيث عليه تحقيق الفوز السبيل الوحيد لضمان التأهل، أما الخسارة فتعني الخروج النهائي من دور المجموعات، التعادل قد يمنح الفريق بصيص من الأمل، ينطبق هذا أيضا على الفريق الإماراتي الجزيرة الذي يملك خياره بين يديه ومصير التأهل بين أقدام لاعبيه في مباراة الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

قد يمنح تعادل الفريقين فرصة للفريق الهندي مومباي سيتي في مواجهته أمام الشباب السعودي.

مباراة مومباي سيتي الهندي والشباب السعودي

الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

مومباي سيتي الهندي

الشباب السعودي

المواجهة الثانية في المجموعة الثانية لحساب الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 ستجمع بين مومباي ستي الهندي والشباب السعودي.

الفريق السعودي المتصدر الحالي للمجموعة والضامن للتأهل ألى دور الـ16 بعد أربع حالات فوز وتعادل وحيد، وجمع 10 نقاط مبتعدا عن الوصيف الجزيرة الإماراتي بـ6 نقاط كاملة، وهي نفس عدد النقاط التي يبتعد بها الشباب عن مومباي سيتي.

فيما مومباي سيتي الهندي الذي يملك فوزا وحيدا على القوة الجوبة العراقي في الجولة الثانية، مع تعادل وحيد وثلاث خسائر التي أثرت على الفريق ورغم ذلك يتواجد في المركز الثاني مناصفة مع الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي.

مومباي سيتي كباقي الفرق في دور المجموعات وفي الجولة 5 يملك خياره بين يده وبين أقدام لاعبيه، فالفوز قد يضع الفريق قدما في دور الـ16 ، والخيار الآخر الفوز في المواجهة المقبلة، وبالتالي النتائج الأخرى لاتهمه أبدأ، فقط الفوز عليه أن يرفع شعاره الفريق.

أما الشباب السعودي النتيجة تهمه فقط في تأكيد صدارة المجموعة الثانية، وبالتالي فهو غير معني من قريب أو بعيد بأية حسابات أخرى في هذه المباراة وفي المباراة  الأخيرة من الجولة الختامية من المجموعة الثانية وفي الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

مباريات الجولة 5 من المجموعة الثالثة

ستعرف المجموعة الثالثة اليوم الجمعة مواجهات قوية والتي تحدد معالم المتصدر للمجموعة

مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي وأهال التركماني

الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

شباب الأهلي دبي الإماراتي

أهال التركماني

بالنظر للمشاركة التي بدأها الفريق الإماراتي شباب الأهلي في الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 ، فقد أعلن نفسه كمنافس قوي على الصدراة حينما يواجه في أهم مباريات اليوم الجمعة نادي أهال في الجولة الرابعة.

شباب الأهلي دبي الإماراتي يحتل وصافة المجموعة الثالثة إلى حدود الجولة الرابعة ب6 نقاط، من ثلاث تعادلات وفوز كبير على الغرافة.

فيما أهال التركماني يتذيل المجموعة الثالثة برصيد بنقطة واحدة فقط، والذي فقد كل حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

مدرب الأهلي شدد على ضرورة الفوز في مباراة اليوم الجمعة وكدا في المباراة المقبلة وذلك لضمان صدارة المجموعة الثالثة، بحيث أن الوصافة لاتهمهم بقدر ما تهمهم الصدارة لأنها تعني الكثير لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

هذا الدافع منح للفريق إثر الفوز الكبير الذي حققه في المبارة الأخيرة أمام الغرافة القطري حيث تفوق عليه بأقوى نتيجة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 وصلت إلى 8-2، فوزه في مباراة اليوم قد تضمن له الصدارة لكن عليه انتظار تعثر المتصدر الحالي فولاد خوزستان الإيراني الذي سيواجه الجريح الغرافة القطري.

مباراة الغرافة القطري وفولاد خوزستان الإيراني

الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

فولاد خزستان الإيراني

الغرافة القطري

 

ثاني مواجهة في الجولة 5 عن المجموعة الثالثة وهي لها أهمية كبيرة في المجموعة ستجمع بين صاحب الصدراة إلى حدود الجولة الرابعة والجريح الغرفاوي الذي خسر بأكبر حصة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 عن المنطقة الغربية.

فولاد خوزستان يحتل الصدارة برصيد 8 نقاط مبتعدا عن الوصيف شباب الأهلي دبي بنقطتين فقط ، فيما الغرافة القطري يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مباراة اليوم الجمعة بين الغرافة القطري وفولاد خوزستان الإيراني ستكون هامة جدا خاصة بالنسبة للفريق الإيراني الذي يملك خياره بين يديه، وحده الفوز يمكنه من المواصلة في صدراة المجموعة إن أراد تجنب الحسابات ، التعادل قد يدخله في دوامة المواجهات بينه وبين المطارد المباشر، الذي يملك نسبة كبيرة جدا حصدها من المبارة الأخيرة ضد الغرافة القطري.

بينما نادي الغرافة القطري عليه تصحيح أموره خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام شباب الأهلي دبي بحصة كبيرة 8-2،

مصيره بين يديه إن هو أراد التأهل إلى الدور المقبل بحيث عليه الفوز في المواجهتين المتبقيتين وانتظار تعثر المتصدر والوصيف، ماعدا ذلك عليه متابعة دوري أبطال آسيا من الشاشات الصغيرة او من المدرجات.

مباريات الجولة 5 من المجموعة الرابعة

تعتبر الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 2022 عن المجموعة الرابعة مهمة جدا لجميع الفرق، حيث تشهد الجولة 5 مواجهات قوية ونارية والتي لاتقبل القسمة على اثنين، كونها تعد مصيرية ونتيجتها ستوضح معالم المتأهلين إلى دور الـ16.

مباراة سباهان أصفهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي

الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

سباهان أصفهان الإيراني

باختاكور الأوزبكي

المواجهة الأولى عن المجموعة الخامسة لحساب مباريات الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 ستجمع بين سباهان أصفهان الإيراني ضذ باختاكور الأوزبكي، في صراع على وصافة المجموعة الخامسة التي يتصدرها الدحيل القطري.

باختاكور الأوزبكي الذي ظهر في دور المجموعات بمستوى غير لائق بالفريق والمركز المتواجد فيه دليل على ذلك، فاحتلاله للمركز الأخير لايعني بصفة عامة ضعف الفريق بل على العكس من ذلك فقد ظهر بمستوى جيد لكن تنقصه اللمسة الأخيرة والهداف الذي يهز الشباك

ثلاث خسائر للفريق وفوز وحيد هي الحصيلة الإجمالية التي تحصل عليها باختاكور الأوزبكي في دور مجموعات دوري ابطال آسيا 2022، بينما سباهان أصفهان الإيراني يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعهم من هزيمتين، وفوز وتعادل وحيد.

حسابيا الفريق الأوزبكي يمكن اعتباره خارج دوري أبطال آسيا 2022، لفقدانه لحظوظه في التأهل ولو كوصيف للمجموعة

على الجانب الآخر سباهان اصفهان يملك خياره بين يديه، بحيث عليه رفع شعار الفوز ولاشيء غير الفوز في المواجهتين المتبقيتين إن أراد التأهل على الأقل كثاني المجموعة، وعليه انتظار المواجهة الأخرى القوية بين الدحيل القطري المتصدر والوصيف التعاون السعودي في مباريات الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 عن المجموعة الرابعة.

مباراة التعاون السعودي و الدحيل القطري

الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

التعاون السعودي

الدحيل القطري

آخر مباريات اليوم الجمعة عن مباريات الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 عن المجموعة الرابعة ستجمع بين متصدر المجموعة الدحيل القطري والوصيف التعاون السعودي، مواجهة تعد بالشيء الكثير خاصة كونها ثأرية بالنسبة لنادي الدحيل الذي تعرض للخسارة الوحيدة أمام التعاون السعودي في الجولة الأولى.

الدحيل القطري يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاث حالات فوز وخسارة وحيدة فقط، بينما التعاون السعودي يتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة.

مباراة اليوم بين التعاون السعودي و الدحيل القطري ستكون نارية بين الفريقين ، كونها تحمل عدة دلالات

أولاها ثأرية للدحيل من الفريق الذي هزمه في الجولة الأولى والتي تعتبر الخسارة الوحيدة في دور المجموعات، وثانيها تعتبر قنطرة عبور للفريق القطري نحو دور الـ16 وذلك في حالة الفوز في مباراة اليوم

فيما التعاون السعودي يريد تكرار نتيجة الذهاب والتي فاز فيها بنتيجة 2-1، حيث كان الدحيل القطري هو السباق إلى التهديف منذ الدقيقة 7، لكن التعاون قلب الطاولة على الدحيل وكبده الخسارة الأولى والوحيدة في المجموعة الرابعة، وفي مباراة الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 سيكون الأمر مختلفا في مباراة الإياب

مباريات الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022

خلاصة القول فجميع مباريات الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 لها أهمية خاصة لذا جميع الفرق المشاركة في دور المجموعات، خاصة التي تلعب أدوار طلائعية والتي تبحث عن التتويج لأول مرة في تاريخها ونعني هنا الدحيل القطري والشباب السعودي.

لهذا فالجولة 5 ستحدد بشكل كبير معالم الفرق المتأهلة خاصة المتصدر منها لمجموعاتها، فيما يتم الحسم في الجولة الأخيرة في مصير المتأهلين بصفة رسمية خاصة في المحتلين لوصافة المجموعات الخمسة والتي سيتم تحديد من هم المتاهلون إلى دور الـ16.

كل الأنظار متجه في مباريات الجولة 5 من دوري ابطال آسيا 22-04-2022 والتي قد تعرف بنسبة قوية الفرق المتأهلة للدور المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 + 10 =