الفوز الثالث للعربي في الجولة 3

الفوز الثالث للعربي في الجولة 3
17 أغسطس 2022 - 5:28 م

الفوز الثالث للعربي في الجولة 3 ، وذلك على حساب المرخية بنتيجة 2-0، مما أعطى الصدارة للفريق العرباوي بالعلامة الكاملة متربعا على صدارة دوري نجوم قطر 2022-23 وذلك في أهم مباريات اليوم الثلاثاء.

قبل مباراة العربي والمرخية

أشاد يونس علي مدرب العربي، بتحضيرات فريقه لمواجهة المرخية، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري القطري.

وقال يونس خلال المؤتمر التقديمي “المرخية فريق جيد وقدم صورة طيبة حتى الآن، وكسب احترام الجميع على مستوى النتيجة والأداء”.

وتابع “مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا، قمنا بطي صفحة مباراة الريان التي حققنا فيها الفوز الثاني تواليًا”.

وأضاف “المرخية يمتلك لاعبين مميزين، وهو فريق صعب يقدم مستويات جيدة مع المدرب عبد الله مبارك، نتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا”.

ولفت “تصدر الدوري في أول 5 مباريات، لا يعني شيئًا لأي فريق، لأن جميع الأندية متقاربة، تفوز الآن وتتصدر، وغدًا تخسر وتتراجع في الترتيب”.

أبرز عبد الله السليطي، لاعب العربي، صعوبة مباراة فريقه أمام المرخية، المقررة غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من الدوري القطري.

كيف جاء الفوز الثالث للعربي في الجولة 3

حقق ​العربي​ فوزا ثمينا على ​المرخية​ بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما بستاد المدينة التعليمية في إطار مباريات الجولة الثالثة من ​الدوري القطري​.

أحرز السوري عمر ​السومة​ هدف العربي الأول في الدقيقة 49 وهو أول أهدافه منذ انضمامه للعربي وسجل التونسي يوسف المساكني الهدف الثاني في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز حافظ العربي على صدارة جدول ترتيب الدوري القطري بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتتالية بينما تجمد رصيد المرخية عند 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

أعرب يوسف مفتاح لاعب العربي عن سعادته بالفوز الثمين 2-0 الذي حققه فريقه على المرخية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من الدوري القطري.

بنتيجة 2-0 يكون الفوز الثالث للعربي في الجولة 3 ويتربع على دوري نجوم قطر

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً