المان سيتي يسحق إشبيلية 4-0

المان سيتي يسحق إشبيلية 4-0
8 سبتمبر 2022 - 10:31 ص

المان سيتي يسحق إشبيلية 4-0 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2022-23 لحساب المجموعة السابعة خارج ملعبه ضمن مباريات اليوم الثلاثاء وبالتالي يمكن اعتباره كأحد المرشحين للذهاب بعيدا في دوري الأبطال

تفاصيل المان سيتي يسحق إشبيلية 4-0

استهل مانشستر سيتي مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوز سهل على مضيفه إشبيلية (4-0)، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السابعة من المسابقة.

وسجل إيرلينج هالاند هدفين في الدقيقتين (20 و67) وفيل فودين في الدقيقة (58) وروبن دياز في الدقيقة (90+2) أهداف اللقاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

واحتل مانشستر سيتي بهذا الفوز، صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام بوروسيا دورتموند الذي تغلب على ضيفه كوبنهاجن (3-0) في وقت سابق.

مجموعة المان سيتي وإشبيلية

وفي ذات المجموعة السابعة، استهل بوروسيا دورتموند، مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، بالفوز 3-0 على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدفين، حيث افتتح القائد ماركو رويس، التسجيل في الدقيقة 35 وبعدها بنحو 7 دقائق، أضاف رافاييل جيريرو الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني أكد الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، فوز دورتموند بتسجيله الهدف الثالث قبل 7 دقائق من النهاية، وفي المبارة الأخرى المان سيتي يسحق إشبيلية 4-0.

ترتيب مجموعة المان سيتي وإشبيلية

بعد الفوز الواضح للفريق الإنجليزي مان سيتي والفريق الألماني بروسيا دورتموند يكون الترتيبب على الشكل التالي في المجموعة السابعة:

1- المان سيتي برصيد 3 نقاط

2- بروسيا دورتموند برصيد 3 نقاط

3- كوبنهاجن الدنماركي 0 نقطة

4- إشبيلية الإسباني 0 نقطة

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً