المغرب بطل القارات 2022-2023

المغرب بطل القارات 2022-2023
16 سبتمبر 2022 - 4:59 م

توج المغرب بطل القارات 2022-2023 للصالات بعد الفوز الصعب على إيران بنتيجة 4-3 ضمن مباريات اليوم الجمعة والتي أقيمت بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

تفاصيل المغرب بطل القارات 2022-2023

نجح المنتخب الوطني المغربي في العبور إلى نهائي كأس القارات لكرة القدم داخل القاعة، بفوزه في نصف نهائي المنافسة على فنلندا، بأربعة أهداف مقابل واحد.

واستطاع المنتخب المغربي التغلب على نظيره الفنلندي، بأهداف كل من عبد اللطيف بوزيد، سفيان المسرار، عبد اللطيف فاتي ويوسف جواد.

تتويج المغرب بطلا لكأس القارات

توج منتخب المغرب اليوم الجمعة، بلقب بطولة كأس القارات لكرة الصالات، بالفوز على إيران (4-3) بعد التمديد، بعد انتهاء المواجهة في الوقت بالأصلي بالتعادل (3-3).

وأثبت المنتخب المغربي بهذا التتويج الأول في تاريخه، سلسلة النجاحات له خلال الفترة الأخيرة، بعد الفوز بلقب بطولة أفريقيا، بالإضافة إلى الاحتفاظ بلقب كأس العرب.

كما يعد الفوز، تتويجًا لمسيرة هشام الدكيك، مدرب المنتخب، وصانع صورة هذه الرياضة بالمغرب، إذ قاده إلى ربع نهائي كأس العالم في ليتوانيا، واحتلال المركز الثامن عالميًا في آخر ترتيب.

يذكر أن فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، قد أكد في لقاء مع المنتخب قبل البطولة، بأنه لن يسمح سوى بالتتويج باللقب، أو بلوغ النهائي على أقل تقدير.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً