المنستيري يقصي الجيش الرواندي 3-0

المنستيري يقصي الجيش الرواندي 3-0 ضمن ملخص مباريات اليوم الأحد من إياب الدور التمهيدي الأول المؤهل للدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2023.

تفاصيل المنستيري يقصي الجيش الرواندي 3-0

ضرب الاتحاد المنستيري موعدا مع الأهلي المصري، في الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه (3-0) على الجيش الرواندي مساء الأحد، في إياب الدور التمهيدي الأول.

كانت مباراة الذهاب انتهت بخسارة المنستيري بهدف نظيف، ليفوز (3-1) في مجموع اللقائين، ويواجه الأهلي المصري، الشهر المقبل.

سجل ثلاثية المنستيري زياد العلوي (ق 5)، وحسام تقا (ق 38)، ويوسوفو اومارو (ق68).

منذ الدقيقة الخامسة، افتتح المنستيري، النتيجة إثر تصويبة قوية من حسام تقا ترتطم بالعارضة، وتعود أمام زياد العلوي الذي يسكن الكرة، الشباك.

وكان المنستيري، يضاعف النتيجة في الدقيقة (22)، عندما نفذ إدريس المحيرصي، ركنية في اتجاه حسام تقا، مرت فوق حارس الفريق الضيف.

ونجح أصحاب الأرض في مضاعفة النتيجة في الدقيقة (28)، حين توغل العلوي في مناطق الجيش، وراوغ مدافعين، ويوزع كرة تذهب إلى حسام تقا، الذي يجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بيار اشيمويي، ويسجل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة (68) مرر هيكل الشيخاوي، كرة ليوسفو أومارو، الذي غالط الحارس، وأسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة (71) طالب الاتحاد المنستيري بركلة جزاء معتبرين أن كرة هيكل الشيخاوي لمسها اللاعب كليمون نجينا باليد لكن الحكم المغربي جلال جيد أمر بمواصلة اللعب.

وأشهر الحكم المغربي في الدقيقة (90+4) البطاقة الحمراد في وجه اللاعب كليمون نينجا بسبب اللعب الخشن قبل أن يلغي هدفا للمنستيري سجله عمر بوراوي بداعي التسلل.

المنستيري يقصي الجيش الرواندي 3-0 ويساعد لمواجهة قوية في الدور التمهيدي الثاني أمام الأهلي المصري.

فهل سينجح في تحقيق إنجاز تاريخي أمام نادي القرن؟ أم أنه سيكتفي بمشاركة في الإتحاد الأفريقي؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 2 =