اهداف بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن

اهداف بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن
4 أكتوبر 2022 - 9:52 م

ملخص اهداف بايرن ميونخ فيكتوريا بلزن 5-0 لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

تفاصيل اهداف بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن 5-0

تمكن النادي البافاري من تحقيق ثالث فوز له في دور المجموعات على حساب متذيل المجموعة الثالثة نادي فيكتوريا بلزن التشيكي في مباراة اليوم الثلاثاء بنتيجة 5-0.

جاءت خماسية بايرن بتوقيع ليروي ساني “ثنائية”، سيرجي جنابري، ساديو ماني وتشوبو موتينج، في الدقائق (7، 13، 21، 50 و59).

بهذه النتيجة، عزز بايرن صدارته للمجموعة الثالثة بوصوله للنقطة 9، فيما واصل بلزن تذيل الترتيب بلا نقاط.

بايرين ميونخ عرف كيف يستغل الهجمات التي أتيحت لمهاجميه وسط ضعف كبير في دفاع الفريق التشكي الذي تلقى أهداف لا يرتكبها سوا اللاعبين الهاويين.

اصدقاء ماني عرفوا طريقهم إلى الشباك من الدقائق الأولى من انطلاقة الشوط الأول والتي كللها ساني بهدف جميل جدا بعد تقدمه دون أن يجد أية مقاومة من مدافعي فيكتوريا بلزن، الشيء الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس ليسدد قذيفة لم يستطع الحارس التصدي لها.

ثاني اهداف مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن جاء عن طريق جنابري بعد توغل في وسط مدافعي الفريق التشيكي الذين لم يستطيعوا مجاراة جنابي ليضيف هدفا جميلا هو الآخر.

ثالث الأهداف جاء من اقدام السنغالي ماني والذي بدوره لم يجد أية صعوبة في تسجيل الهدف وسط ضعف دفاع نادي فيكتوريا بلزن.

لينتهي الشوط الأول على وقع ثلاثية بايرين ميونخ في شباك فيكتوريا بلزن.

شوط المباراة الثاني أرسل الجناح السنغالي تمريرة عرضية رائعة نحو ساني، الذي تقبل الهدية وحول الكرة إلى الشباك، موقعا على الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

البديل تشوبو موتينج لم يفوت فرصة المشاركة في حفلة الأهداف بعدما تلقى تمريرة من جوريتسكا، ليفسح المجال لنفسه لوضع الكرة داخل الشباك، محرزا خامس اهداف بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن.

مشاهدة فيديو اهداف بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً