اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022

مشاهدة ملخص اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022 ضمن مؤجل الأسبوع 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022

خطف آرسنال فوزا مهما وغاليا أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 4-2.

أهداف آرسنال سجلها كل من إدوارد نيكيتاه في الدقيقة 13 ، إيميل سميث روي د(27) ، إدوارد نيكيتاه د(57) ، بوكايو ساكا د(90) من ضربة جزاء.

بينما جاءت أهداف تشيلسي في الدقيقة 17 تيمو فيرنر ، و 32 سيزار ازبيليكويتا

الدوري الإنجليزي الممتاز 2022
اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022 اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022

تشيلسي

آرسنال

2

4

مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

شهد شوط مباراة آرسنال وتشيلسي قوة بدنية هائلة ومستوى كبير بين الفريقين وما الحصة التي سجلت فيه سوى دليل على ذلك.

match1

البلوز كانوا السباقين في صناعة الفرصة ، ففي الدقيقة 4 ومن ركنية نفدها ماونت ، لم يتعامل معها دفاع آرسنال جيدا لتجد الإسباني الذي سدد بجانب القائم

ومن ركنية أخرى كاد مونت أن يسجل الهدف الأول لكن مدافع آرسنال كابريال كان في المكان المناسب مبعدا الكرة عن شباك فريقه بعدما هزم الحارس

chelsea1

آرسنال خرج هو الآخر للحد من خطورة تشيلسي من محاولة قادها المصري محمد النيني ممرا الكرة في اتجاه اتشاكا بدوره ممرها في اتجاه تافاريس الذي انفرد بالحارس على الجهة اليمنى لمرمى تشيلسي تسديدته صدها الحارس السنغالي ميندي بصعوبة، تلك كانت إنذارا لتشيلسي ودفاعه.

وفي الوقت الذي كان تشيلسي يقوم بحاولة عند مشارف عمليات آرسنال ، انتزعت الكرة من لوبتيس لتجد قدم تافارايس الذي أرسها في اتجاه إدوارد نيكيتاه ، لكنه سبقه مدافع تشيلسي كريسياسن وبخطأ الهواة الذي أراد إرجاع الكرة إلى ميندي خطأه كان مكلفا ،

chelsea fout

حيث وجدت إدوارد نيكيتاه وبسرعة كبيرة التحق بالكرة ليجد نفسه منفردا بالحارس مسددا على القائم الأيمن محرزا أول ، اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022 ، والأول لفريقه آرسنال أمام تشيلسي في الدقيقة 13.

arsenal 1 0

ضغط تشيلسي على دفاع آرسنال بغية التعديل أتى أكله في الدقيقة 16 بعد كرة قطعت من لاعب تشيلسي في اتجاه فيرنر الذي سدد كرة خادعت الحرس والتي تحول اتجاهها بعدما لمست أحد مدافعي آرسنال لتستقر في الشباك معلنا عن ثاني ، اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022 ، وهدف التعادل لتشيلسي 1-1

chelsea 1 1

ومن هجمة سريعة على الجهة اليمنى لآرسنال انسل ساكا واقترب من مربع عمليات تشيلسي مررها إلى أوديكور الأخير هيأ كرة الهدف لزميله إيميل سميث روي وبتسديدة أرضية زاحفة لم تترك اي حظ لحارس مرمى تشيلسي ميندي والتقدم الثاني لنادي آرسنال في مباراة اليوم 2-1.

 

نفد ماركوس آلونسو تماس في اتجاه فيرنر حاول دفاع آرسنال إبعاد الكرة لكنها وصلت عند ماونت الذي أرسل عرضية في اتجاه سيزار ازبيليكويتا ورغم التغطية من المدافع لكنه عدل النتيجة 2-2.

اللحظات الأخيرة من عمر الشوط عرفت فرصة لآرسنال بعدما مرر أوديجارد كرة بينية ناحية سميث رو الذي سدد بين مجموعة من المدافعين أمامه، بجانب القائم البعيد لمرمى تشيلسي.

ليعلن الحكم حوناثان موس نهاية شوط مثير بين تشيلسي وآرسنال.

الشوذ الثاني اعتقدنا ان البلوز سيشدون الخناق على الكارنز بكثر الضغط المتواصل على دفاعه للخروج بنتيجة إيجابية ، لكن العكس هو الذي انتفض آ رسنال في الشوط الاني وخلق العديد من الفرص.

ضغط آرسنال على دفاع البلوزي جعلهم يقومون بعدة أخطاء منها في الدقيقة 57 حيث وصلت الكرة عند تافاريز في اتجاه نكيتيا الذي استغل سوء التغطية لمدافعي تشيلسي ليزور شباك ميندي ثاني مرة في مباراة اليوم

هدف هز دكت بدلاء آرسنال ومعهم المدرب الإسباني فرحين بهدف التقدم الثالث في مباراة اليوم أمام تشيلسي لتصبح النتيجة 3-2

وضيع ألونسو فرصة مواتية بعد مرر ريس جيمس عرضية في اتجاه الحارس الذي لم يلتقط الكرة بالشكل المطلوب لتجد الإسباني الذي ضيع هدفا محققا لفريقه في الشوط الثاني، نظرا للتدخل الإنتحاري لمدافع آرسنال كابريالـ مانعا أولونسو من زياردة شباك الكارانز.

انقد حارس البلوز ميندي لمحاولة من ساكا في الدقيقة 79،

كما توغل سواريز من الناحية اليمنى رغم إعاقة سار، ومرر كرة داخل منطقة الجزاء، مرت من أمام مارتينيلي ووصلت إلى تافاريس الذي سدد برعونة بجانب القائم القريب في الدقيقة 82.

ومن خطأ فادح وسادج والذي نعتبره تصرف غير احترافي من لاعب كبير اسمه سيزار أزبيليكويتا في حق ساكا الحكم كان قريبا من العملية ليعلن عن ضربة جزاء في القوت القاتل من الشوط الثاني

penality

ساكا الذي اقتنص ضربة جزاء تقدم لها لينفدها بنجاح معلنا على سادس ، اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022 ، والهدف الرابع لفريقه آرسنال اليوم أمام تشيلسي.

 

فيديو اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي 20-04-2022

 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + إحدى عشر =