اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022

ملخص اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022 على موقعنا ملخص مباريات اليوم

التي جرت على ملعب الإمارات لحساب الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 2021-2022

مبارة آرسنال ومان يونايتد

الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022
Arsenal FC يونايتد

أرسنال

مانشستر يونايتد

3

1

حقق نادي آرسنال فوزا مهما على نادي مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الإمارات ، والتي قادها الحكم الدولي الإنجليزي كريج باوسون.

اهداف آرسنال تعاقب عليها كل من نونو تافاريس (3) وبوكايو ساكا (32) وجرانيت تشاكا (70).

فيما سجل كريستيانو رونالدو هدف مانشستر الوحيد في مباراة اليوم.

 

ملخص اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد اليوم

انطلقت مبارة اليوم القوية الهامة على المركز الرابع المؤدي إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بصافرة الحكم كريج باوسون ، بين آرسنال ومان شستر يونايتد بضغط رهيب من الجانرز والهدف واضح هو وصول شباك مرمى دي خيا في أقرب وقت.

وفعلا ادرك آرسنال مبتغاه في الدقيقة 3 بعد ما استلم ساكا كرة من الجهة اليمنى من الحارس ديخيا ، وذلك في منطقة جزاء المان يوايتد مصوبا كرة في اتجاه المرمى وبارتمائة ابعدها ديخيا عن مرماه حيث وجدت في المكان المناسب صاحب اللمسة الأخيرة نونو تافاريس واضعا الكرة في الشباك معلنا على أول اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022 في أهم مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي.

رد مانشستر يونايتد كان قويا ومن تمريرة رونالدو في اتجاه إيلانكا متفوقا على الدفاع ومنفردا بالحارس لكن تسديدته أبعدها الحارس .

الدقيقة 7 وفي موقف إنساني وقف جمهور آرسنال يحيي اللاعب كريستيانو رونالدو تضامنا معه في فقدان ابنيه الثوأم.

وتواصلت مباراة آرسنال ومان شستر يونايتد على ملعب الإمارات.

ومن خطأ من حارس مرمى الجانرز أهدر برونو فيرنانديز فرصة تعديل النتجية في الدقيقة 10 .

استلم إيلانكا كرة من الجهة اليمنى من البرتغالي كريستيانو متوغلا في اتجاه منطقة جزاء آرسنال ، لكن ضغط المدافع منعه من التحكم في الكرة بالشكل المطلوب.

مخالفة مباشرة نفدها أوديكير فوف مرمى ديخيا.

وفي أول محالة للبرتغالي كريستيانو رونالدو وسط منطقة جزاء آرسنال يسدد بديعا فوق المرمى.

فرصة أخرى لمانشستر يونايتد من تصويبة قوية من ديوغو دالوت البرتغالي ارتطمت بالعارضة حارمة الفريق من تعديل النتيجة في مباراة اليوم .

سجل آرسنال هدفه الثاني لكن عند الرجوع إلى الفار احتسب الحكم ضربة جزاء حولها ساكا إلى هدف في الدقيقة 32، باصما على ثاني اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022 في مباراة اليوم السبت .

اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022

وبعد دقيقة فقط قلص مانشستر يونايتد النتيجة من أقدام البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 34 ، معلنا عن ثالث اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022 ، في أهم مباريات اليوم الدوري الإنجليزي .

اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022

صوب محمد النيني تصويبة في أقصى الجهة اليمنى للحاري ديخيا وبارتمائة مميزة أبعد الكرة عن مرماه

التصويب على مرمى الجارنز كان شعار مهاجموا مان يونايتد ، آخرها كانت من أقدام البرازيلي أليكس تيليس لكن الحارس كان في المكان المناسب مبعدا الكرة عن شباك مرماه في الدقيقة 47

ولاحت فرصة أخرى مواتية من أوديكر بعد تصويبة قوية وجدت ديخيا في المكان المناسب حارما آرسنال من تعزيز تقدمه في الشوط الأول.

لينتهي الشوط الأول بتوفق آرسنال على مانشستر يونايتد 2-1.

الشوط الثاني أتيحت فرصة تعديل النتيجة بعد حصول فريق مانشستر يونايتد لضربة جزاء ضيعها برونو فيرنانديز حيث اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس آرسنال.

حارس آرسنال اليوم كان جيدا في تدخلاته التي أنقدت فريقه من أهداف مجققة في مباراة اليوم

ووسط غفلة من دفاع مانشستر يونايتد أرسل جرانيت تشاكا قذيفة قوية في الجهة اليمنى لحارس ديخيا معلنا عن ثالث أهداف آرسنال، ورابع اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022 ،

فيديو اهداف مباراة آرسنال ومان يونايتد 23-04-2022

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 15 =