اهداف مباراة الشباب والفيحاء 2-1 الجولة 5

اهداف مباراة الشباب والفيحاء 2-1 الجولة 5
2 أكتوبر 2022 - 5:50 م

مشاهدة ملخص اهداف مباراة الشباب والفيحاء 2-1 الجولة 5 ضمن ملخص مباريات اليوم الأحد من دوري روشن السعودي 2022-2023

تفاصيل اهداف مباراة الشباب والفيحاء 2-1 الجولة 5

تمكن نادي الشباب من فرض سيطرته على المباراة التي جمعته اليوم لأحد مع مستضيفه نادي الفيحاء، حيث استطاع التغلب عليه بنتيجة 2-1.

نادي الفيحاء استطاع افتتاح النتيجة في الشوط الأول من علامة الجزاء عبر أنطوني نواكايمي في الدقيقة 36 منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه على نادي الشباب.

شوط مباراة الشباب والفيحاء الثاني عرف استفاقت الشباب بحيث تمكنوا من تحقيق هدف التعادل من تصويبة صاروخية عبر قدم غريغورز كريشوياك وذلك من محاولة من الجهة اليمنى لمرمر نادي الشباب بالدقيقة 56.

ومن قذيفة أخرى صاروخية لنفس اللاعب إثر مجهود مميز من تركي عمار الذي هيا الكرة لزميله الذي بدوره ترك الكرة في اتجاه أنطوني نواكايمي الذي أرسل قذيفة أحرى صاروخية لم تترك اي حظ لحارس الفيحاء سوى مشاهدة الكرة وهي تستقر في شباكه بالدقيقة 71 مسجلا ثالث اهداف مباراة الشباب والفيحاء 2-1 الجولة 5

لينتهي اللقاء بفوز صعب لنادي الشباب في مباراة اليوم أمام الفيحاء.

بهذا الفوز واصل الشباب تصدره دوري روتشن السعودي بالعلامة الكاملة مستغلا الهزيمة الأولى لنادي الهلال الذي تعرض لها في مباراة اليوم امام نادي التعاون بنتيجة 1-2.

فيما تجمد رصيد نادي الفيحاء عند رصيد 2 فقط.، وهو ما يهدد الفريق في باقي مباراة الدوري السعودي للبقاء في دوري المحترفين السعودي.

فيديو اهداف مباراة الشباب والفيحاء 2-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً