اهداف مباراة الهلال والوحدة 3-0 الجولة 4

اهداف مباراة الهلال والوحدة 3-0 الجولة 4
17 سبتمبر 2022 - 10:49 ص

اهداف مباراة الهلال والوحدة 3-0 الجولة 4 ضمن مباريات اليوم الجمعة لحساب دوري روشن السعودي 2022-2023

تفاصيل اهداف مباراة الهلال والوحدة 3-0 الجولة 4

تمكن الهلال من تحقيق الفوز الرابع تواليا وجاء على حساب نادي الوحدة في الجولة 4 من الدوري السعودي روشن

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، وشهدت الدقيقة الثامنة التهديد الأول للهلال، بعدما تلاعب إيجالو بدفاع الوحدة، إلا أنه فشل في التسديد نحو المرمى.

وعند الدقيقة 27، باغت المغربي فيصل فجر، دفاع الهلال، ومرر كرة متقنة لزميله نور، الذي انفرد بالمعيوف وسدد الكرة بجانب القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني، نجح موسى ماريجا في افتتاح التسجيل للهلال عند الدقيقة 58، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مفتتحا باب اهداف مباراة الهلال والوحدة 3-0 الجولة 4.

وضاعف النيجيري أوديون إيجالو النتيجة لفريقه عند الدقيقة 79، بعد تمريرة عرضية من زميله ياسر الشهراني.

وفي الدقيقة 89، استغل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، ارتباك دفاع الوحدة في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليضيف الهدف الثالث للزعيم.

بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

إشادة بفوز الهلال على الوحدة

ومنح الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة رامون دياز، اللاعبين راحة عن أداء التدريبات لمدة 4 أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الأربعاء المقبل.

وعن الرقم القياسي للحارس عبد الله المعيوف كأكثر حارس مرمى حافظ على نظافة شباكه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين (70 مباراة)، قال عبد الله المعيوف حامي عرين الهلال: “رقم تحقق بتوفيق من الله ثم بجهود زملائي ودعم جماهير الهلال فهم من يستحقون الشكر.. والقادم بدعمهم وجهودهم أفضل”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً