اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة 3-0

اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة 3-0
5 نوفمبر 2022 - 10:29 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل ملخص اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة 3-0 في إطار الأسبوع التاسع من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي 2022-2023.

اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة 3-0

أول أهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة جاء من رأسية من المتألق المهاجم البرازيلي جواو بيدرو بصناعة جميلة من مواطنه (لوكاس بيمنتا).

خلال الشوط الثاني أضاف (جواو بيدرو) الهدف الشخصي الثاني في الدقيقة 66 بمجهود فردي رائع بعدما تلاعب بدفاعات دبا وسدد بقوة داخل شباك النجار.

وفي الدقيقة 80 أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه مدافع دبا الفجيرة (خالد عبدالله) بسبب إعاقته المتعمدة لنجم المباراة (جواو بيدرو).

وبعد نزوله بأربع دقائق فقط نجح (اسماعيل مطر) في تسجيل الهدف الثالث للعنابي في الدقيقة 87 بتصويبة مُتقنة من ركلة حرة مباشرة.

  • شكر مانويل خمينيز، مدرب الوحدة، لاعبيه على الأداء القتالي القوي، والفوز على ضيفهم دبا الفجيرة ، وأشاد المدرب الإسباني بما قدمه الفريق، خاصة أنهم لعبوا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 13، بعد طرد فارس جمعة.
  • أشار الفرنسي عيسى جريجوري، مدرب دبا الفجيرة، أن فريقه لم ينجح في استغلال النقص العددي في صفوف الوحدة، وأوضح أن الهدف الأول الذي سجله الوحدة جاء بسبب عدم التزام لاعبيه بالواجبات الدفاعية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً