اهداف مباراة بني ياس والظفرة 5-0

اهداف مباراة بني ياس والظفرة 5-0
30 أكتوبر 2022 - 9:41 م

ملخص مباريات اليوم مع ملخص اهداف مباراة بني ياس والظفرة 5-0 ضمن الأسبوع الثامن من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي والذي عرف متصدر جديد وهو الوحدة بعد الفوز في الوقت القاتل على حساب الشارقة.

اهداف مباراة بني ياس والظفرة 5-0

استقبل بني ياس على ملعبه اليوم الأحد نادي الظفرة وكله أمل في تحقيق نتيجة الجولة السابعة والتي فاز بها خارج ملعبه على دبا الفجيرة بنتيجة 4-1.

الفريقان دخلا مباراة اليوم بالتشكيلة الفنية التالية:

تشكيلة بني ياس اليوم :

فهد الظنحاني – عيسى المازمي – خالد الهاشمي – ساشا – حسين عباس – محمد حمدان – فواز عزانة – جاستون سواريز – سهيل النوبي – نيكولاس خيمينيز – رافاييل إلياس.

تشكيلة الظفرة اليوم :

عبدالله سلطان – خالد بطي – كلاوديو – ليونارد – محمد جلال – سلطان الغافري – خالد الدرمكي – كانيدو – وليد عمبر – محمد الرايحي – ميشيل.

تفاصيل أهداف مباراة بني ياس والظفرة

افتتح بني ياس مبكراً اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الثانية 22 عبر تصويبة قوية من اللاعب الارجنتيني (جاستون سواريز).

ومن ركلة حرة مباشرة ولا أروع ضاعف الارجنتيني الآخر (نيكولاس خيمينيز) النتيجة وسجل الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 34 بعدما وضع تصويبة قوية في زاوية صعبة جدا للحارس عبدالله سلطان.

خلال الشوط الثاني عزز بني ياس تقدمه وسجل الهدف الثالث عن طريق (سهيل النوبي) بعدما انطلق بسرعة فائقة من منتصف الملعب في اتجاه المرمى ثم راواغ الحارس والمدافع كلاوديو بمهارة عالية ووضع الكرة في الشباك بكل أريحية.

وفي العشرة دقائق الاخيرة سجل سهيل النوبي الهدف الشخصي الثاني والرابع لبني ياس في الدقيقة 82 بمتابعة لتمريرة مُتقنة من البديل (اوبا نجيت)، قبل ان يختتم البديل (أحمد أبو ناموس) خماسية السماوي في الدقيقة 84 بمجهود فردي رائع.

فيديو اهداف بني ياس والظفرة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً