اهداف مباراة حسنية آكادير اتحاد طنجة 2-0

اهداف مباراة حسنية آكادير اتحاد طنجة 2-0 ضمن مباريات اليوم السبت من البطولة المغربية الإحترافية إنوي 2022-2023 لحساب الجولة الثالثة.

اهداف مباراة حسنية آكادير اتحاد طنجة 2-0


عاد غزالة سوس نادي حسنية آكادير بفوز ثمين من ملعب طنجة الكبير على حساب الفريق المحلي اتحاد طنجة بنتيجة 2-0 مؤكدا أحقيته في صدارة الدوري المغربي الإحترافي.

اهداف مباراة اليوم جاءت على مدى الشوطين ، حيث تمكن الوافد الجديد لاعب الترجي الرياضي سابقا فادي بن شوق من افتتاح باب التهديف بعد قطع الكرة من طرف لاعبي الحسنية في وسط الميدان والذين استغلوها على الشكل المطلوب.

بحيث الفريق المحلي لم يكن بالمستوى المطلوب حيث غابت النجاعة الهجومية على الفريق مما جعله يفقد تركيزه في اللمسة الأخيرة إضافة إلى التماسك الدفاعي لفريق حسنية آكادير والتنظيم الجيد.

الشوط الأول انتهى على وقع هدف التونسي فادي بن شوق.

بدأ حسنية أكادير بقوة الشوط الثاني معتمدا على التسديد من بعيد وكادت إحداها أن تحقق الهدف لكنها علت العارضة من مرمى هشام المكجهد.

كمت ضيع يوسف نهري هدفا أكيدا في الدقيقة 51، وبعدها بدقيقين أهدف مهاجم الحسنية كاتي هدف أكيد محققا لم يتعامل مع الكرة بالشكل المطلوب

باقي الدقائق عرفت بحثا قويا لفريق اتحاد طنجة دون نتيجة.

ومن هجمة منظمة لفريق الحسنية تمكن كاتي كاتالاندي من تحقيق ثاني اهداف مباراة حسينة آكادير واتحاد طنجة.

بهذه النتيجة تربع حسنية آكادير على صدارة الدوري المغربي الإحترافي 2022-2023 برصيد 7 متفوقا على الجيش الملكي بفارق الهداف.

فيما لم يفلح اتحاد طنجة من تحقيق ولو نقطة من خلال الثلاث مباريات التي خاضها حتى الآن ليتكبد هزيمته الثالثة على التوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 2 =