اهداف مباراة شباب الأهلي والعين 2-1

اهداف مباراة شباب الأهلي والعين 2-1
29 أكتوبر 2022 - 10:45 م

ملخص مباريات اليوم يقدم ملخص اهداف مباراة شباب الأهلي والعين 2-1 ضمن الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

اهداف مباراة شباب الأهلي والعين 2-1

استضافو اليوم نادي شباب الأهلي دبي ضيفه الثقيل حامل لقب دوري أدنوك للموسم الماضي نادي العين، وكله أمل في تجاوزه والظفر بثلاث نقاط المباراة.

في حين العين يريد أيضا الفوز واقتناص ثىث نقاط كي يقترب من الصدارة.

الفريقان دخلا بالتشكيلة التالية:

تشكيلة العين الاساسية :

خالد عيسى – كوامي اوتون – يحيى نادر -كايو كانيدو – لابا كودوجو – اندري يارمولينكو – بندر الاحبابي – ايريك مانديز – ماتياس بالاسيوس – رافايل بيريرا.

تشكيلة شباب الاهلي الاساسية :

حسن حمزة – احمد جميل – ديناير – وليد عباس – محمد مرزوق – كارتابيا – عيد خميس – احمد نور الله – حارب عبدالله – عمر خريبين – يوري سيزار.

مباراة شباب الأهلي والعين

تغلب شباب الأهلي على ضيفه العين (2-1)، على ستاد راشد بدبي مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 16 نقطة وصعد إلى المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة عن الشارقة المتصدر، وتجمد رصيد العين عند 13 نقطة، وتراجع إلى المركز السابع مؤقتا.

وبكر العين بالتسجيل عن طريق لاعبه إيرك، في الدقيقة 10، وأحتسب الحكم صحة الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بعدما ألغاه بإشارة من الحكم المساعد الأول.

ونجح شباب الأهلي في التعادل، بهدف سجله مهاجمه السوري عمر خربين، مستفيدا من تسديدة يوري سيزار والمرتدة من حارس العين في الدقيقة 44.

وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة في الشوط الثاني، حتى فاجأ عزيز جانيف، الجميع بتسديدة قوية سكنت شباك العين في الدقيقة 74.

وألغى الحكم هدفا سجله العين في الدقيقة 81، ثم طرد عمر خربين، لاعب شباب الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

فيديو اهداف مباراة شباب الأهلي والعين 2-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً