اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2

مشاهدة ملخص اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2 لحساب الجولة 4 من المجموعة الرابعة دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022

حقق شباب الأهلي دبي الإماراتي فوزا عريضا على الغرافة القطري وصلت إلى 8-2

اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2

الجولة 4 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022
180px Shabab Al Ahli Dubai FC Gharrafa

شباب الأهلي دبي الإماراتي

الغرافة القطري

8

2

اهداف المباراة سجلها كل من النرويجي أولسن (14 و40) وسهيل (42) والأوزبكي غانيف (50 و83) والأرجنتيني كارتابيا (51) والبديل محمد جمعة (66) والبديل الآخر عبد العزيز صنقور (79) لفائد شباب الأهلي دبي الإماراتي

بينما اهداف الغرافة القطري جاءت من علاء الدين (16) والجزائري سفيان هني من ركلة جزاء (59).

مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري

الكل كان يضن على ان الغرافة ماض في تحقيق نتائجه الإيجابية في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، للمستوى الذي ظهر به في الجولات الثلاث الماضية.

إلا أن الرياح تأتي بما لاتشتهيه السفن، شباب الأهلي دبي ضرب هذه المقولة عرض الحائط ، وماذا حدث في المباراة خير دليل على ذلك

الفريق الإماراتي امهل الغرافة 14 دقيقة ليبدأ مهرجان الأهداف بدأ في الدقيقة 14 عبر طريق أولسون بعد لعبة جميلة بينه وبين عمر عبد الرحمن الذي توغل في مربع عمليات الغرافة مسددا الكرة أبعدها الحارس في اتجاه رأس أولسون الذي أعادها للشباك، وضاعا فريقه في المقدمة بهذا الهدف.

اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2

رد الغرافة جاء قويا بعد دقيقتين فقط ومن تمريرة الجزائري سفيان هني في اتجاه علاء الدين الذي اعاقد مدافعوا شباب الأهلي دبي أنه في وضعية تسلل، يتوغل وبمجهود فردي استطاع تعديل النتيجة لفريقه الغرافة 1-1.

اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2

الواقع أن علاء الدين ارتكب خطأ واضحا على مدافع شباب الأهلي بضربه بعصمه على بطنه، اللقطة كانت واضحة لكن الفار لم يتدخل.

ثم عاد أولسون مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني ، وثالث اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2 ، وهدف التقدم الثاني لفريقه شباب الأهلي دبي في الدقيقة 40 من عمل جيد بين عمر عبد الرجمن وكارتابيا الأخير توغل من جهة يمين الحارس متجاوزا المدافع وممرا عرضيىة في اتجاه رأس أولسون مرسلا الكرة الثانية في شباك الغرافة القطري.

اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2

وقبل نهاية الشوط الأول سجل سهيل ثالث اهداف فريقه من ثنائية مع اولسون وسط ضعف كبير من دفاع الغرافة القطري.

ليعن الحكم عن نهاية الشوط الأول بفوز شباب الأهلي دبي الإماراتي 2-1.

شوط انهيار الغرافة القطري

الشوط الثاني جاء قويا من جهة سباب الأهلي دبي حيث استطاع الأوزبكي غانيف من تدوين رابع أهداف فريقه وخامس ، اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2 ، في الدقيقة 50 من خطأ مباشر نفده بطريقة بديعة مستغلا اتطام الكرة بأخد مدافعي الغرافة مخادعة الحارس لتشكن في الشباك الغرفاوية.

ثواني بعد الهدف الرابع استغل عمر عبد الرحمن سوء التغطية من جانب دفاع الغرافة في الجهة اليسرى للحارس ممرا الكرة بكل سهولة في اتجاه الأرجنتيني كارتابيا وبدون أي مجهود يوضع الكرة في شباك الغرافة مضيفا غلة الأهداف إلى خمس وسادس ، اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2 ، في الدقيقة 51.

بعدها سجل الغرافة هدفه الثاني من ضربة جزاء نفدها الجزائري سفيان هني في الدقيقة 56.

ضعف الدفاع الغرفاوي قابل رزانة في الهجوم الشبابي الذي عرف الطريق إلى الشباك مرة أخرى وبدون عناء يذكر ودائما من تمريات عمر عبد الرحمن (رجل المباراة) وهذه في اتجاه محمد جمعة مرسلا الكرة من تحت أقدام الحارس مسجلا سادس اهداف فريقه في الدقيقة 66.

انهيار دفاع الغرافة قابله ضغط هجومي من طرف شباب الأهلي دبي الذي زاد من غلة الأهداف ، من تصويبة عبد العزيز صنقور من خارج المربع القوية المركزة أسكنها الشباك مبصما على سابع اهداف فريقه وتاسع ، اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2 ، في مباراة اليوم.

حصة ثقيلة جدا ومفاجأت كبيرة أحدثها شباب الأهلي دبي ، ولكن الحقيقة غير ذلك ، الضعف الدفاع للفريق القطري هو من أعطى الثقة لمهاجمي شباب الأهلي في تسجيل هذه النتيجة

ولم يكتف بهذه النتيجة فقط فقد أضاف ثامن الأهداف في الدقيقة 83 عن طريق الأوزبكي غانيف ودائما من خطأ مباشر بتصويبة جميلة جدا.

اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2

بهذه النتيجة شباب الأهلي دبي يتمكن من تسجيل أول فوز له في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 بعد ثلاث تعادلات حققها الفريق في الجولات الثلاث الماضية

فيما الغرافة مني بأول خسارة بعد تعادلين وفوز.

فيديو اهداف مباراة شباب الأهلي والغرافة 8-2


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + اثنان =