برينتفورد يصعق مانشستر سيتي

برينتفورد يصعق مانشستر سيتي
12 نوفمبر 2022 - 5:15 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل نتيجة برينتفورد يصعق مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

تفاصيل برينتفورد يصعق مانشستر سيتي

على ملعب الإتحاد استضاف نادي مانشستر سيتي ضيفه نادي برينتفورد عشية اليوم السبت.

الفريقان دخلا الملعب بالتشكيلة التالية:

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم :

إيدرسون؛ جون ستونز، أكانجي، ناثان آكي، جواو كانسيلو؛ دي بروين، رودريجو، إلكاي جوندوجان؛ برناردو سيلفا، فيل فودين، ايرلينج هالاند.

تشكيلة برينتفورد اليوم :

دافيد رايا؛ جورجينسن، مي، بينوك؛ رويرسليف، جنسن، نورغارد، داسيلفا، هنري؛ مبيومو، ايفان توني.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبرنتفورد اليوم:

فاجأ برينتفورد ضيفه بفرصة خطيرة في الدقيقة 3 من عمر المباراة، عندما لحق توني بتمريرة أمامية من أونييكا، لكن الحارس إيدرسون خرج من مرماه وحرمه من التسجيل.

باغت برينتفورد منافسه مانشستر سيتي، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 16 من عمر اللقاء عن طريق المهاجم المتألق إيفان توني من رأسية داخل منطقة الجزاء، ليضع ضغطًا كبيرًا على أصحاب الأرض.

وتمكن سيتي من معادلة النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما نفذ دي بروين ركلة ركنية، ارتدت من رأس أكانجي إلى فودين، الذي أطلق تسديدة عنيفة هزت شباك برينتفورد.

وأضاع إيلكاي غوندوغان، لاعب وسط مانشستر سيتي، فرصة محققة أمام مرمى برينتفورد الذي كان شبه مفتوح أمامه في الدقيقة 66، بعدما تلقى تمريرة من إيرلينغ هالاند أضاعها بغرابة.

واحتسب الحكم 10 دقائق وقت بدلا من ضائع في الشوط الثاني، لكن برينتفورد كان من استغل الموقف، إثر هجمة مرتدة تابع من خلالها توني تمريرة عرضية زاحفة وأسكنها الشباك.

أهداف مباراة برنتفورد ومانشتسر سيتي اليوم:

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً