بورتو يهزم كلوب بروج 4-0 اليوم 26-10-2022

بورتو يهزم كلوب بروج 4-0 اليوم 26-10-2022
26 أكتوبر 2022 - 8:41 م

ملخص مباريات اليوم ينجز تفاصيل بورتو يهزم كلوب بروج 4-0 اليوم 26-10-2022 ضمن مباريات اليوم الأربعاء من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثانية.

تفاصيل بورتو يهزم كلوب بروج 4-0 اليوم 26-10-2022

أطاح بورتو البرتغالي بمستضيفه كلوب بروج ورد له الصاع ودين مباراة الذهاب التي خسرها برباعية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي فاز بها بورتو اليوم.

استطاع بورتو تسجيل أولى أهداف مباراة اليوم أمام كلوب بروج عن طريق الإيراني مهدي طارمي في الدقيقة 33 بعد خطأ من مدفاع بروج براندون ميشيل في وسط الميدان الذي حاول تمريرة الكرة لزميله لكن أوتافيو قطع الكرة ليمررها بذكاء نحول الإيراني مهدي الذي انفرد بالحارس مسجلا أولى الأهداف.

لينتهي الشوط الأول بتقدم بورتو المستحق على كلوب بروج بنتيجة 1/0.

الشوط الثاني أتيحت للفريق المحلي فرصة تعديل النتيجة من ضربة جزاء التي أعيدت مرتين المهدرة من طرف كل من أندري فرانكو في المرة الأولى ونوا لانج في المرة الثانية والتي عرفت تألق حارس بورتو ديوغو كوستا.

منطق كرة القدم السيطرة لا تعني الفوز ومن يضيع يستقبل، وهو ماحدث بعد إهدار كلوب بروج لضرب الجزاء على مرتين، حيث عوقب الفريق بثاني أهداف المباراة عن طريق إيفانيلسون بعد هجمة من الجهة اليمنى لحارس بروج وذلك في الدقيقة 57.

ضغط كلوب بروج لم يكن بذلك المستوى الذي يحيل على تسجيل أهداف، لكن فعالية بورتو هي التي رجحت كافة المباراة، فمن لحظة إنهيار واستسلام دفاع بروج وقع الكندي ستيفن أنتونيس من تمريرة الإيراني مهدي وذلك دقيقتين بعد الهدف الثاني.

التغييرات التي قام بها مدرب بروج لم تعط ما كان منتظرا منها، وعلى العكس من بدأ سلسلة الأهداف هو من أنهى أهداف مباراة بورتو وكلوب بروج وهو الإيراني مهدي طارمي، الذي قضى وبشكل نهائي على أحلام بروج.

بهذه النتيجة أضاف ورتو 3 نقاط ثمينة جدا لرصيده في وصافة المجموعة الثانية خلف بروج، وبرصيد 9 نقاط، الشيء الذي سيقع الضغط هو الضغط على أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستجمعه الليلة مع باير ليفركوزن.

نهاية المباراة بورتو يهزم كلوب بروج 4-0 اليوم 26-10-2022 ويثأر لهزيمة الذهاب.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً