تألق هالاند في الجولة 1 من البرميرليج

تألق هالاند في الجولة 1 من البرميرليج بعدما أحرز هدفين لفريقه مانشستر سيتي أمام نادي إيفرتون

اللاعب النرويجي الذي قدم من فريق دورتموند الألماني إلى مانسيتي وذلك بقيمة أجمالية قدرها 350 مليون أورو.

هالاند سيتقاضا مبلغ 40 مليون يورو في السنة، بعقد يمتد لخمس سنوات.

تألق هالاند في الجولة 1 من البرميرليج

تألق النجم النرويجي إرلينج هالاند، في مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 مع فريقه الجديد مانشستر سيتي.

وحصل هالاند على ركلة جزاء بعدما تعرض للعرقلة من قبل حارس مرمى وست هام يونايتد البديل، الفرنسي ألفونسو أريولا، ونفذ المهاجم النرويجي الركلة بنجاح، مفتتحا التسجيل في اللقاء بالدقيقة 36.

وفي الدقيقة 65، حصل هالاند على تمريرة بينية من زميله البلجيكي كيفن دي بروين، لينفرد بالحارس أريولا ويضع الكرة في الشباك.

وهذه ثاني مباراة رسمية لهالاند مع سيتي، بعدما خاض مباراة درع المجتمع الإنجليزي أمام ليفربول، وقدم خلالها أداء مخيبا.

وقال النجم النرويجي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “كانت بداية جيدة، ليس هناك الكثير لأقوله غير ذلك.. وعلينا الاستمرار”.

وأضاف: “كما كان متوقعًا، رأينا الإمكانات المحتملة ضد بايرن ميونخ (في الفترة التحضيرية)، وانخفض الأداء قليلًا أمام ليفربول (في درع المجتمع).. سيتحسن الامر مع المباريات، وكان يجب أن نسجل أكثر اليوم”.

وحول ما إذا كان بإمكانه إحراز المزيد من الأهداف أمام وست هام، قال هالاند: “نعم.. كان يجب أن أكون هناك (لالتقاط عرضية إيلكاي جوندوجان).. يتعلق الأمر بالتواصل الذي نقوم به كل يوم في التدريب، والممارسة حتى نتحسن.. وهذا سيحدث”.

تألق هالاند في الجولة 1 من البرميرليج لم يكن وليد الصدفة بل كان منتظرا لقوة المهاجم النرويجي ورغبته في تحقيق أهم الإنجازات التي يحلم بها أي مهاجم مع تسجيل أكبر عدد من الأهداف في كل مباراة يخوضها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر + ستة عشر =