تشيلسي يفوز على ميلان في السان سيرو 2-0

تشيلسي يفوز على ميلان في السان سيرو 2-0
11 أكتوبر 2022 - 10:33 م

تشيلسي يفوز على ميلان في السان سيرو 2-0 ضمن ملخص مباريات اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من المجموعة 5 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة دورتموند وإشبيلية 1-1 اليوم 11-10-2022

مباراة ميلان وتشيلسي اليوم

يحتضن ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو مواجهة نارية، حين يستضيف مباراة ميلان وتشيلسي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

  • المجموعة الخامسة في موسم 2022-23 من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب تشيلسي وميلان فريقي دينامو زغرب الكرواتي، وسالزبورج النمساوي.
  • ميلان بدأ مشواره في موسم 2022-23 من دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع سالزبورج بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق الفوز على حساب دينامو زغرب بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية، لكنه سقط أمام تشيلسي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.
  • بينما تشيلسي، فقد بدأ مشوار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بأسوأ طريقة ممكنة، بعد أن خسر بهدف دون رد أمام دينامو زغرب، وهي النتيجة التي أطاحت بالألماني توماس توخيل من تدريب “البلوز”، ثم التعادل مع سالزبورج بهدف لكل فريق، لكنه استعاد عافيته بالفوز على “الروسونيري” في الجولة الماضية.
  • سالزبورج يعتلي على رأس المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي وميلان، لكن “البلوز” يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتذيل دينامو زغرب ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

تفاصيل تشيلسي يفوز على ميلان في السان سيرو 2-0

  • بدأت أحداث المباراة فعليا في الدقيقة 17، حيث حصل ماسون ماونت على ركلة جزاء بعد تمريرة رائعة، استلمها وتوغل باتجاه المرمى قبل أن يعيقه توموري ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ويشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه مدافع ميلان وسط اعتراضات من لاعبي الروسونيري.
  • وضاعف تشيلسي النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 34، عن طريق أوباميانج بعد تمريرة من كوفاسيتش إلى ماونت على حدود المنطقة، ليمرر الأخير كرة أخرى ضربت العمق الدفاعي، ليسددها أوباميانج من لمسة واحدة داخل الشباك
  • هدف أوباميانج اليوم في ميلان
  • نهاية المباراة تشيلسي يفوز على ميلان في السان سيرو 2-0 ويتصدر المجموعة الخامسة برصيد 7، بينما ميلان أصبح في مؤخرة الترتيب برصيد 4 نقاط.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً