تشيلسي يهزم كريستال بالاس 2-1

تشيلسي يهزم كريستال بالاس 2-1
1 أكتوبر 2022 - 5:13 م

مشاهدة ملخص تشيلسي يهزم كريستال بالاس 2-1 ضمن ملحص مباريات اليوم السبت لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 والذي يعرف تصدر نادي آرسنال الفائز في ديربي لندن على توتنهام 3-1.

تفاصيل تشيلسي يهزم كريستال بالاس 2-1

يبدو أن الفريق اللندي البلوز عازم على السير قدما نحو تحقيق الأفضل في البريميرليج وذلك بعد سلسلة من المباريات الإيجابية التي لعبها الفريق رغم تعثره في دوري ابطال أوروبا في المباراة الأخيرة على ارضه.

حيث حقق انتصارا دراميا أمام مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة (7) عبر أودسون إدوارد، وعدل بيير إيميريك أوباميانج النتيجة لتشيلسي في الدقيقة (38)، قبل أن يسجل كونور كالاجر هدف الانتصار في الدقيقة (90).

افتتح كريستال بالاس التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل أيو عرضية داخل منطقة ال6 ياردة، تابعها إدوارد بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ونجح تشيلسي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 38، بعدما أرسل جيمس بينية طولية، تابعها سيلفا بتمريرة بالرأس لأوباميانج داخل المنطقة، والذي سدد بدوره داخل الشباك.

وخطف كالاجر هدف الانتصار القاتل لتشيلسي في الدقيقة 90، بتسديدة مقوسة مميزة من على حدود المنطقة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء (2-1).

بتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 6 نقاط في المركز ال16.

أهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً