تعادل الشارقة والعين المثير

تعادل الشارقة والعين المثير
12 نوفمبر 2022 - 8:49 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل تعادل الشارقة والعين المثير ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي 2022-2023.

تعادل الشارقة والعين المثير

على استاد نادي الشارقة، استقبل نادي الشارقة ضيفه نادي العين في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

الفريقان تحدوهما نغمة الفوز خاصة بالنسبة لنادي الشارقة الذي يريد المواصلة في الصدارة حتى إشعار آخر، فيما العين يريد تحقيق الفوز للإقتراب أكثر من رباعي المقدمة.

جاءت البداية قوية من جانب الشارقة الذي هدد مرمى خالد عيسى، حتى أحرز كمارا هدفاً بمجهود فردي في الدقيقة 13، وبدأ العين يدخل أجواء اللقاء في النصف الثاني من الشوط، وضغط لاعبوه على دفاع الشارقة، حيث أنقذ درويش أحمد مرماه من انفراد لابا.

وحاول العين التعويض في الدقائق التالية، فتصدى درويش محمد حارس الشارقة لانفراد مباشر من التوجولي لابا كودجو، مهاجم العين في الدقيقة 45+4.

وخطف ألكاسير وسجل هدفا ثانيا للشارقة في الدقيقة 77، من تمريرة زميله في خط الدفاع الذي وجد نفسه منفردا بالحارس ليهدي فريقه ثاني أهداف مباراة اليوم.

بعد الهدف خرج العين باحثا عن تقليص النتيجة ، حيث تأتى له ذلك في حدود الدقيقة 87 من أقدام سفيان رحيمي بعد دربة في منطقة عمليات الشارقة، وبعدها بدقيقتين عاد رحيمي ليدون على ثاني اهداف العين وهدف التعادل في الدقيقة 90، في مباراة مثيرة حماسية قوية بين الفريقين.

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة ضيع البرازيلي كايو فرصة قتل المباراة وتحقيق الفوز لفريقه الشارقة، لكن تسرعه حال دون تحقيق ما تشتهه جماهير الشارقة.

بعده أعلن الحكم عن نهاية المباراة في تعادل الشارقة والعين المثير 2-2.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً