تعادل سلبي بين المكسيك وبولندا اليوم

تعادل سلبي بين المكسيك وبولندا اليوم
22 نوفمبر 2022 - 8:58 م

ملخص مباريات اليوم و تفاصيل تعادل سلبي بين المكسيك وبولندا اليوم ضمن مباريات اليوم الثلاثاء من مباريات نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 عن المجموعة الثالثة لحساب الجولة الأولى.

تعادل سلبي بين المكسيك وبولندا اليوم

استاد 974 أحد ملاعب مونديال قطر 2022، مشروعا رائدا وعلامة فارقة في تصميم وبناء الملاعب، وقد سجل رقما قياسيا كونه أول ملعب قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ بطولات كأس العالم، كما أنه يتميز بالعديد من المميزات الأخرى الفريدة.

وملعب 974 هو أحد ملاعب بطولة كأس العالم الثمانية في قطر، التي تقام بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين، وباقي الملاعب هي: البيت، ولوسيل، والجنوب، وخليفة، وأحمد بن علي، والمدينة التعليمية، والثمامة.

حيث حسم التعادل السلبي مباراة المنتخب المكسيكي مع نظيره البولندي، التي جمعتهما باستاد 974، مساء اليوم الثلاثاء، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وأضاع روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء لبولندا في الدقيقة 57، ليضيع فوزا مهما لمنتخب بلاده، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل، نال كلا المنتخبين نقطة واحدة ليحتلا المركزين الثاني والثالث، خلف المتصدر المنتخب السعودي (3 نقاط) بينما يتذيل المنتخب الأرجنتيني جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط.

استحوذ المنتخب المكسيكي على الكرة في بداية اللقاء، وبالدقيقة الخامسة انطلق هيرفينج لوزانو بالكرة في الجانب الأيمن بعد خسارة كيويور للكرة، ليتوغل لوزانو ويمرر عرضية خطيرة من أمام الحارس البولندي، لكن فيجا فشل في متابعة الكرة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً