تعادل في مبارة مان سيتي وكوبنهاكن 0-0

تعادل في مبارة مان سيتي وكوبنهاكن 0-0
11 أكتوبر 2022 - 9:22 م

تعادل في مبارة مان سيتي وكوبنهاكن 0-0 ضمن ملخص مباريات اليوم الثلاثاء من الجولة الرابغة إياب من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعة السابعة، حيث ضيع مان سيتي الفوز كان يضع في دور الثمانية.

مبارة مان سيتي وكوبنهاكن

يتطلع السيتي اليوم لمواصلة مسلسل الانتصارات في البطولة من أجل الاقتراب بشكل أكثر من التأهل للدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.

وفي نفس السياق، لا يزال يعاني كوبنهاجن الأحمر منذ بداية دور المجموعات، فهو يتواجد في المركز الرابع والأخير على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة متساويًا مع الثالث إشبيلية.

الفريق الدنماركي يبقى لديه بصيص من الأمل للبقاء في المسابقة والمنافسة بقوة على التأهل للدوري الأوروبي، ولكن هذا يحتاج التركيز التام اليوم لخطف النقاط الكاملة والقفز للمركز الثالث.

تفاصيل تعادل في مبارة مان سيتي وكوبنهاكن 0-0

  • انتهت مباراة المان سيتي ومستضيفه كوبنهاكن بالتعادل السلبي، وهو ما لايعكس الوجه الحقيقي للمباراة.

حيث ان الفريق الإنجليزي ضيع مجموعة من الفرص أبرزها ضربة الجزاء التي ضيعها بغرابة الجزائري رياض محرز.

تعادل في مبارة مان سيتي وكوبنهاكن 0-0

  • كما تعقدت الأمور على السيتي، بتحصل كوبنهاجن على مخالفة في الدقيقة 30 بعد الرجوع إلى تقنية الفار، التي أظهرت إعاقة سيرجيو جوميز لهارالدسون المنفرد، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب السيتي.
  • كما مانشستر سيتي على تحقيق الهدف الذي لم يفلح مهاجموه في الوصول إلى شباك حارس مرمى كوبنهاجن.
  • حاول كوبنهاجن تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90، بتسديدة قوية عبر ستامينيتش من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين..

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً