تعادل مهم للفيصلي أمام الوحدات 1-1

تعادل مهم للفيصلي أمام الوحدات 1-1
29 أكتوبر 2022 - 11:59 ص

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل تعادل مهم للفيصلي أمام الوحدات 1-1 ضمن الجولة ماقبل الأخير من الدور الأردني للمحترفين، في المباراة التي جرت مساء الجمعة على ستاد الحسن.

تفاصيل تعادل مهم للفيصلي أمام الوحدات 1-1

قبل المباراة التي كانت ستجمع الفريقين، أعلن نادي  الوحدات انسحابه من الدوري بسبب نقل مباراته أمام الفيصلي المقررة غدًا الجمعة، من ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، إلى ستاد الحسن بإربد.

وبعد عدة مشاورات وتدخلات تراجعت إدارة الوحدات عن قرارها الانسحاب من دوري المحترفين الأردني، بعدما تدخلت شخصيات وطنية ورياضية، لتطويق خلاف النادي مع اتحاد كرة القدم.

الفريقان دخلا بالتشكيلة التالية:

تشكيلة نادي الوحدات :

“عبد الله الفاخوري، مهند خير الله، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، فراس شلباية، بيتانج، أحمد الياس، أحمد سريوة، أنس العوضات، مهند أبو طه، شهاب القنبر”.

تشكيلة نادي الفيصلي :

“يزيد أبو ليلى، ناظم مصطفى، أنس بني ياسين، إحسان حداد، سالم العجالين، نور الروابدة، عبيدة السمارنة، نزار الرشدان، مجدي عطار، أمين الشناينة، بيتر”.

مباراة الوحدات والفيصلي :

فرض التعادل الإيجابي بنتيحة (1-1) نفسه على موقعة الوحدات والفيصلي، التي جرت مساء الجمعة على ستاد الحسن، ضمن الجولة 21 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق عن طريق إحسان حداد من علامة الجزاء في الدقيقة (15)، فيما أحرز التعادل للوحدات مهند خير الله بالدقيقة (34).

الوحدات ضيع فرصة في آخر انفاس المباراة بعد ركنية نفدت فوجدت حارس الوحدات عبد الله الفاخوري الذي أراد مساعدة الهجوم، حيث سنحت له فرصة من ذهب، تسديدته وجدت حارس الفيصلي يزيد أبو ليلى في المكان المكان المناسب.

ليعلن بعد ذلك تعادل مهم للفيصلي أمام الوحدات 1-1.

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى (48) نقطة ليبقى بالصدارة.. مقابل (47) نقطة للوحدات يحتل بها وصافة الترتيب.

وأصبح فريق الفيصلي الأقرب لحصد اللقب، إذ يحتاج للفوز على متذيل الترتيب الجزيرة في الجولة المقبلة والأخيرة دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

فيديو أهداف مباراة الوحدات والفيصلي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً