تعثر الهلال أمام الإتفاق 0-0

تعثر الهلال أمام الإتفاق 0-0
6 أكتوبر 2022 - 8:42 م

تعثر الهلال أمام الإتفاق 0-0 ضمن ملخص مباريات اليوم الخميس لحساب الجولة 6 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023 الذي عرفت جولته فوز الشباب بصعوبة على الرائد

تفاصيل تعثر الهلال أمام الإتفاق 0-0

لم يتمكن الهلال من الخروج بنتيجة الفوز عندما رحل إلى الإتفاق لحساب الجولة 6، الزعيم كان قد تعثر في الجولة الخامسة على ملعبه أمام التعاون بنتيجة 1-2.

وفي مباراة اليوم الخميس رحل لمواجهة الإتفاق وعينه على ثلاث نقاط قد تعيده لمشاركة الشباب في حال تعثره في صدارة دوري روشن السعودي.

شوط مباراة الإتفاق والهلال لم يرق إلى المستوى المطلوب خاصة بقله الهجمات التي أتيحت لمهاجمه ميتشيل الشيء الذي وجدت جميع محاولات الهلال حارسا متمكنا تصدى لجميع الهجمات الهلالية.

الشوط الثاني كان كسابقه حيث أتيحت للهلال فرص حقيقية للتسجيل ، حيث حاول الهلال هز الشباك طوال أحداث اللقاء، لكنه اصطدم بصلابة دفاعية كبيرة من الاتفاق، وأحرز “البديل” صالح الشهري هدفًا للهلال عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، لكن تم إلغاؤه من الحكم سامي الجريس بعد العودة إلى تقنية الـVAR.

صافرة الحكم أعلنت عن تعثر الهلال أمام الإتفاق 0-0 في الجولة السادسة وبالتالي أهدر نقطتين أخرتين.

وفي مباراة أخرى تهم صدارة الترتيب فاز الشباب المحلق وحيد في الصدارة على نادي الرائد بالنيران الصديقة.

وبهذه النتيجة ابتعد نادي الهلال عن المتصدر الشباب بأربع نقاط، حيث أن مركز الوصافة مهدد من طرف الإتحاد الذي يملك مباراة ناقصة والتي سيخوضها الفريق يوم غدا الجمعة أمام الفتح.

يبنما يتواجد نادي الإتفاق 10 برصيد 6 نقاط.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً