توتنهام إلى دور الـ16 في دوري الأبطال

توتنهام إلى دور الـ16 في دوري الأبطال
2 نوفمبر 2022 - 12:07 م

ملخص مباريات اليوم وتفاصيل تأهل توتنهام إلى دور الـ16 في دوري الأبطال بعد فوزه المثير على مستضيفه مارسيليا الفرنسي بهدفين مقابل واحد في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

تفاصيل تأهل توتنهام إلى دور الـ16 في دوري الأبطال

حجز توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقعده في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، بعد عودته بانتصار ثمين أمام مضيفه مارسيليا الفرنسي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب فيلودروم ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وافتتح مارسيليا التسجيل عبر شانسيل مبيمبا في الدقيقة (45 + 2)، وعدل توتنهام النتيجة في الدقيقة (54) عبر لينجليت، قبل أن يسجل إيميل هويبرج الهدف الثاني في الدقيقة (90 + 5).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 6 نقاط ليتذيل الترتيب.

وقال هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام، “كنا نتوقع مثل هذه المباراة، ليس من السهل اللعب في فيلودروم، وأعتقد أننا أظهرنا شخصية قوية”.

“كانت ليلة صعبة وكافحنا وكانت معركة ذهنية لأننا في الشوط الأول كنا نشعر أننا نواجه فريقاً ليس لديه ما يخسره وهو مارسيليا، لكن في الشوط الثاني واجهنا فريقاً كان يخشى على ما يملكه”.

وأُغلق المدرج الشمالي في ملعب فيلودروم بسبب شغب الجماهير، لكن أصوات مشجعي مارسيليا كانت تصم الآذان منذ بداية المباراة.

وكان الفوز فقط ينقذ مارسيليا وبدأ الفريق المباراة بقوة بينما شاهد أنطونيو كونتي مدرب توتنهام معاناة فريقه من المدرجات بعد طرده في التعادل مع سبورتنغ لشبونة، الأسبوع الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً