حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23

حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23
4 أكتوبر 2022 - 10:51 ص

يقدم ملخص مباريات اليوم حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23 التي جرت مبارياتها أيام السبت الأحد والإثنين والتي عرفت تصدر نادي برشلونة مستفيدا من تعادل ريال مدريد مع أوساسونا على ملعبه بنتيجة 1-1.

أكبر حصة في الجولة 7 من الدوري الإسباني

استطاع ريال سوسيداد وضع اسمه في حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23 بعدما حقق فوزا عريضا خارج ملعبه وكان ذلك على حساب جيرونا.

اهداف ريال سوسيداد سجلها كل من :

  • ألكسندر سورلوث في الدقيقة 8 و43
  • برايس مينديز 66
  • مارتن زوبيمندي 71
  • تافيكوسا كوبو 85

بينما جاءت أهداف جيرونا:

  • رودريجو ريكيلمي الدقيقة 23
  • أرناو مارتينيز الدقيقة 27
  • فالينتين كاستيانوس الدقيقة 48

تفاصيل حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23

أولى مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى جمعت بين قادش وفياريال، حيث فشل الفريقان في استغلال كافة الفرص، التي أتيحت لهما أمام المرميين، ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع قادش رصيده إلى أربع نقاط، في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

كما رفع فياريال رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الخامس.

ثاني مبارايا الجولة 7 جمعت بين خيتافي وبلد الوليد ، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 /2، في مباريات اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم بلد الوليد في الدقيقة 20 عن طريق سيرخيو ليون من ضربة جزاء، قبل أن يدرك بورخا مايورال التعادل لخيتافي في الدقيقة 29، ثم أضاف زميله داميان سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 37 عاد بلد الوليد للتسجيل مجددا عن طريق سيرخيو ليون، قبل أن يسجل أوسكار بلانكو هدف الفوز في الدقيقة 49.

وشهدت المباراة إهدار أنيس أونال لاعب خيتافي لضربة جزاء في الدقيقة 73 في حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر، بفارق الأهداف خلف خيتافي صاحب المركز الرابع عشر.

قمة الجولة حمعت بين إشبيلية الجريح ضد أتلتيكو مدريد وانتهت بفوز الروخي بلانكو بنتيجة 2-0 واضعا بذلك فريق إشبيلية في مأزق كبير،

سجل الأتلتي هدفا في كل شوط، حيث مهّد ماركوس يورنتي الطريق للنقاط الثلاث، في الدقيقة 29 بتسديدة قوية أرضية مرت على يمين المغربي ياسين بونو.

ثم عزز التقدم النجم الدولي ألفارو موراتا في الدقيقة 57 بهدف رائع من “لوب” أعلى الحارس بونو، ليواصل بذلك مسلسل التألق، بعد أن منح هدفه القاتل في شباك البرتغال بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأمم لمنتخب إسبانيا منذ أيام قليلة.

وفي المباراة الثالثة من حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23 واصل برشلونة سلسلة الإنتصارات وهذه المرة خارج ملعبه حيث فاز بهدف الهداف روبرت ليفاندوفسكي ، مما جعل الفريق يشارك الريال ريادة الدوري.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.

حصيلة مباريات اليوم الأحد من الجولة 7

رابع مواجهة من حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23 جمعت بين إسبانيول وفالنسيا وانتهت بالتعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي إسبانيول خوسيلو وسيرجي داردير في الدقيقتين 56 و83، فيما سجل هدفي فالنسيا جابرييل باوليستا وإراي كوميتر في الدقيقتين 53 والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

فيحين استطاع سيلتا فيغو الفوز على ضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف، ويدين سيلتا فيجو بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه، جابرييل فيجا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة التاسعة، قبل أن تتضاعف معاناة بيتيس، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لويز فيليبي، في الدقيقة 20.

ورفع سيلتا فيجو، الذي خسر أمام أتلتيكو مدريد وفالنسيا في المرحلتين الماضيتين، رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر.

وهذا بينما توقف رصيد بيتيس، الذي تكبد خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، عند 15 نقطة في المركز الرابع.

مباراة ريال مديد اليوم الأحد

وفي مباراة الأحد فقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين بعدما تعادل أمام أوساسونا على ملعبه بنتيجة 1-1،

سجل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 42، بينما سجل كيكي جارسيا هدف أوساسونا في الدقيقة 50 وذلك في حصيلة الجولة 7 من الدوري الإسباني 22-23.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 19 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، ورفع أوساسونا رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً