حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23

حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23
4 أكتوبر 2022 - 11:37 ص

موقع ملخص مباريات اليوم يقدم حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23 والذي عرف تصدرا ثنائيا بين نابولي وأتالانتا مع فارق النسبة لفريق نابولي.

تفاصيل حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23

  • فاز نابولي على ضيفه تورينو 3 /1، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتقدم أندريه أنجيسا بالهدف الأول لنابولي في الديقة السادسة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 37 سجل خفيتشا كفاراتسخيليا الهدف الثالث لنابولي، فيما سجل أنطونيو سانابريا الهدف الوحيد لتورينو في الدقيقة 43.

ورفع نابولي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثاني والذي يلعب غدا مع ضيفه فيورنتينا.
على الجانب الآخر تجمد رصيد تورينو عند عشر نقاط في المركز التاسع.

  • وفي قمة الجولة 8 قلب روما الطاولة على مضيفه إنتر ميلان، ليخطف فوزا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب جوسيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر بالهدف الأول عن طريق فيديريكو ديماركو بالدقيقة 30، فيما أحرز باولو ديبالا (39) وكريس سمولينج (76) هدفي روما.

بهذا الفوز، رفع روما رصيده إلى 16 نقطة ليقفز للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد إنتر عند 12 نقطة بالمركز السابع.

  • المباراة الثالثة من حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23 جمعت بين إمبولي وميلان وعرفت دقائق مثيرة في آحر المباراة والتي استطاع فيها ميلان من تحقيق الفوز في دقيقتين فقط.

تقدم ميلان عن طريق أنتي ريبيتش في الدقيقة 79، قبل أن يدرك نديم بايرامي التعادل لإمبولي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبعد دقيقتين من التعادل، بلغت الإثارة ذروتها، حين سجل فودي بالو توريه الهدف الثاني لميلان، قبل أن يختتم رفائيل لياو ثلاثية فريقه في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

رفع ميلان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إمبولي عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر.

ملخص مباريات اليوم الأحد من الجولة 8 الدوري الإيطالي

  • فاز فريق لاتسيو على ضيفه سبيزيا 4-صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أهداف لاتسيو ماتيا زاكايني في الدقيقة 12 وأليسيو رومانيولي في الدقيقة 24 وسيرجي سافيتش (هدفين) في الدقيقتين 61 والأخيرة من اللقاء.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف نابولي، وبفارق الأهداف أمام أتالانتا وميلان، فيما توقف رصيد سبيزيا عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

  • وفي مباراة أخرى حقق يوفنتوس انتصارا كان في أمس الحاجة إليه حيث تفوق على بولونيا بنتيجة كبيرة 3-0.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من الصربي فيليب كوستيتش (24) ومواطنه دوسان فلاهوفيتش (59) والبولندي أركاديوز ميليك (62) في حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23.

ارتفع رصيد يوفنتوس، الذي عجز عن تحقيق الفوز في لقاءاته الثلاثة الأخيرة في المسابقة، إلى 13 نقطة في المركز السابع.

في حين تجمد رصيد بولونيا، الذي نال خسارته الرابعة في البطولة مقابل فوز وحيد و3 تعادلات، عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

  • كما فاز صاحب الصدارة الآخر نادي أتالانتا على فيورينيتا بهدف نظيف جعله يزاحم نابولي على الصدارة.

يدين أتالانتا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه النيجيري أديمولا لوكمان، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 59.

ارتفع رصيد أتالانتا، الذي حقق انتصاره السادس مقابل تعادلين، إلى 20 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف فقط خلف نابولي (المتصدر) المتساوي معه في نفس الرصيد، علما بأن الفريقين هما الوحيدين اللذين مازالا يحافظان على سجلهما خاليا من الهزائم في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

في المقابل، توقف رصيد فيورنتينا، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل فوزين و3 تعادلات، عند 9 نقاط ليظل في المركز الحادي عشر.

  • تعادل وحيد في حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23 عرفه لقاء ليتشي أمام كريمونيزي في حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23

أكبر حصة في الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23

  • تمكن ساسولو من تحقيق فوز عريض على أرضه وبين جماهيره بنتيجة 5-0 على حساب ضيفه ساليرنيتانا.

اهداف مباراة ساسولو جاءت كالتالي:

  • أرماند لوريونت الدقيقة 12
  • اندريا بينامونتي ضربة جزاء الدقيقة 39
  • كريستيان ثورستفيدت الدقيقة 53
  • عبدو هروي الدقيقة 76
  • يانيس انتيستي 90

مباراة يوم الإثنين من الدوري الإيطالي

  • كما واصل أودينيزي مسلسل انتصاراته بفوز سادس توالياً، وقد تحقق في الوقت القاتل على حساب مضيفه هيلاس فيرونا 2-1 بعدما كان متخلفاً الإثنين في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في حصيلة الجولة 8 من الدوري الإيطالي 2022-23.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً