حصيلة ج6 من الدوري الإسباني 2022-23

حصيلة ج6 من الدوري الإسباني 2022-23 التي جريت مبارياتها أيام الجمعة السبت والأحد ، والتي اعطت الزعامة للنادي الملكي ريال مدريد الذي عاد بفوزظ ثمين على جاره أتلتيكو مدريد في قمة الجولة 6.

حصيلة ج6 من الدوري الإسباني 2022-23

أولى مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى جرت يوم الجمعة وجمعت بين بلد الوليد وقادش وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

فيما استكملت مبارايات الجولة 6 يوم السبت بإجراء أربع مباريات عنوانها الأبرز فوز برشلونة على إلتشي بقيادة البولندي ليفادونسكي الذي أحرز هدفين جاعلا فريقه في الوصافة خلف ريال مدريد المتصدر، وسجل أهداف برشلونة، ليفاندوفسكي “هدفين” في الدقيقتين (34 و48)، وممفيس ديباي في الدقيقة 41.

وبهذا الانتصار يقفز برشلونة لصدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد إلتشي عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

كما استعاد فالنسيا نغمة الفوز على أرضه والضحية كان فريق سيلتا فيغو والحصة 3-0، حيث تقدم صامويل كاستييخو للفريق الملقب بالخفافيش في الدقيقة 37، قبل أن يضيف ماركوس أندريه الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني (90+3) سجل أندريه ألميدا الهدف الثالث لفالنسيا.

ورفع فالنسيا رصيده إلى تسع نقاط يحتل بها المركز الثامن، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة مثير فاز أتلتيك بيلباو على ضيفه رايو فاييكانو 3 /2، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم أوسكار تريخو لفاييكانو في الدقيقة الخامسة، قبل أن يدرك إينياكي ويليامز التعادل لبيلباو في الدقيقة 14، ثم أضاف زميله أويهين سانسيت الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 33 سجل إينياكي ويليامز الهدف الثاني له والثالث لبيلباو، فيما سجل رادميل فالكاو الهدف الثاني لفاييكانو في الدقيقة 80.

ورفع بيلباو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد فاييكانو عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

ونتابع حصيلة ج6 من الدوري الإسباني 2022-23 من خلال مباريات اليوم الأحد والتي شهدت قمة قوية بين الجارين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو وتفوق فيها الريال بنتيجة 2-1، سجل لريال مدريد رودريجو وفيدي فالفيردي في الدقيقتين 18، 36، بينما سجل هيرموسو لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 83 والذي لم يمنع هزيمة فريق في حصيلة ج6 من الدوري الإسباني 2022-23.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في المركز السابع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × أربعة =