حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023

حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023 على ملخص مباريات اليوم للمباريات التي أقيمت تواليا أيام الجمعة السبت والأحد وعرفت هزيمة نوالي ميلان ونعني إنتر خارج قواعده وميلان على أرضية سانسيرو أمام نابولي المتصدر

تفاصيل حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023

أولى مباريات الجولة السابعة من الكالتشيو وجمعت بين ساليرنيتانا ضد ليتشي وعرفت فوز الزوار بنتيجة 1-2، تقدم ليتشي عن طريق أسان سيساي في الدقيقة (43)، قبل أن يسجل خوان جونزاليس لاعب ليتشي هدف التعادل لساليرنيتانا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (55).

وفي الدقيقة (83) سجل إسبيتو الهدف الثاني لليتشي.

ورفع ليتشي، رصيده إلى 6 نقاط في المركز ال12، فيما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 7 نقاط في المركز العاشر، في حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023.

وفي مباريات اليوم السبت كان الموعد مع ثلاث مباريات حقق إمبولي انتصارا ثمينا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه بولونيا 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم إمبولي المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله فيليبو باندينيلي قبل 15 دقيقة فقط من نهايتها، في حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023.

وحقق إمبولي الانتصار الأول له في الموسم بعد أربعة تعادلات وهزيمتين، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويقفز إلى المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد بولونيا عند ست نقاط وتراجع إلى المركز الرابع عشر.

وتغلب سبيزيا على سامبدوريا 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر ويتجمد رصيد سامبدوريا عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتقدم سامبدوريا بهدف سجله عبد الحميد صابري في الدقيقة 11 ثم تعادل سبيزيا بعدها بثوان بهدف سجله جيسون موريلو لاعب سامبدوريا بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 72، سجل مبالا نزولا هدف الفوز لسبيزيا ليهدي الفريق النقاط الثلاث.

فيما سقط تورينو على ملعبه أمام ساسولو بهدف نظيف، حيث حسم ساسولو المباراة بهدف وحيد سجله أجوستين ألفاريز في الثواني الأخيرة من المباراة، ليرتفع ساسولو رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر ويتجمد رصيد تورينو عند عشر نقاط في المركز التاسع.

أما فيما يخص مبارايات اليوم الأحد والتي همت بالخصوص أصحاب الصدارة ميلان ونابولي وانتر وغرهم …

قتنص أودينيزي صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا، بعدما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه إنتر ميلان إلى فوز مثير بنتيجة (3-1)، اليوم الأحد بالمرحلة السابعة.

تقدم إنتر ميلان بهدف مبكر عن طريق نيكولو باريلا في الدقيقة الخامسة ولكن أودينيزي أدرك التعادل بنيران صديقة، بهدف سجله ميلان سكرينيار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22.

وقبل 5 دقائق من نهاية المباراة، أحرز جاكا بيول الهدف الثاني لأودينيزي، ثم أكد تولجاي أرسلان فوز أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وحقق أودينيزي فوزه الخامس مقابل تعادل وحيد وهزيمة واحدة، فيما خسر إنتر للمرة الثالثة مقابل 4 انتصارات.

ورفع أودينيزي رصيده في الصدارة إلى 16 نقطة بفارق نقطتين عن نابولي واتالانتا وميلان، في حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023.

فاز فيورنتينا على فيرونا بهدفين نظيفين سجلهما جوناثان إيكوني ونيكولاس جونزاليس في الدقيقتين 13 والأخيرة من المباراة.

وأهدر كريستيانو بيراجي ركلة جزاء لفيورنتينا في الدقيقة 26.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد فيرونا عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

أما قمة الجولة السابعة التي جمعت بين ميلان وضيفه نابولي فقد خطف الأخير فوزا هاما جعله يتصدر الدوري الإيطالي.

انتزع نابولي فوزا صعبا من أمام مضيفه ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

أحرز هدفي نابولي كل من ماتيو بوليتانو بالدقيقة (55) من ركلة جزاء، وجيوفاني سيميوني بالدقيقة (78)، فيما أحرز هدف ميلان أوليفيه جيرو بالدقيقة (69).

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الأول بالتساوي مع أتالانتا، فيما تجمد رصيد ميلان عند 14 نقطة بالمركز الخامس، في حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023.

بينما أسقط مونزا يوفنتوس في مباراة مثيرة عرفت طرد الأرجنتيني دي ماريا لسوء سلوكه.

وانتزع أتالانتا فوزا صغيرا لكنه مهم أمام روما ، وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب جورجيو سكالفيني (ق35).

وارتفع رصيد أتالانتا بهذا الفوز إلى 17 نقطة ليقفز إلى الصدارة مؤقتا، لحين انتهاء مواجهة ميلان ونابولي، ولكليهما 14 نقطة، أما روما فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس.

هزيمة ميلان وإنتر هي ابزر حصيلة ج7 من الدوري الإيطالي الدرجة A 2022/2023 لإذا أضنا إليها الهزيمة الغير متوقعة ليوفنتوس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 3 =